مستويات عالية من الراحة.. تعرفي على شانجان ايدو بلس 2024

نجحت شانجان في الحصول على إعجاب النساء حول العالم بفضل طرح سيارات سهلة القيادة ومجهزة بمواصفات مميزة. ومن أبرز هذه السيارات طراز شانجان ايدو بلس.

تصميم جذاب

شانجان ايدو بلس

اذا كنت تحبين التصميم الجذاب للسيارة، ما عليك سوى أن تنظري إلى واجهة شانجان ايدو بلس الذي يهيمن عليها الطابع الرياضي المعزز بلمسات من الكروم اللامع لإضفاء مظهر أكثر حداثة وأناقة، بالإضافة إلى مصابيح LED النهارية وأضواء المنعطفات والمصابيح الخارجية المدمجة.

وما سيلفت نظرك أيضًا، إدخالات الكروم على إطارات النوافذ الخارجية ومقابض الأبواب. وتستند السيارة على عجلات مقاس 16 أو 17 إنش، بينما في الخلف، تأتي شانجان ايدو بلس مزودة بمصابيح LED  بتصميم حاد، مع جناح خلفي فوق غطاء صندوق الأمتعة وتطعيمات الكروم على الشعار الخلفي وأسفل المصد، ما يمنح السيارة مظهراً أنيقاً.

مستويات عالية من الراحة

شانجان ايدو بلس

عندما تنظرين إلى الجزء الداخلي لسيارة شانجان ايدو بلس، سنجدين إنها توفر مستويات عالية من الراحة والرفاهية، داخل مساحة واسعة تحتوي على صفين من المقاعد المكسوة بالجلد، في الوقت الذي تدعم فيه المقاعد الأمامية ميزة التهوية والتعديل كهربائياً في 6 أوضاع لمقعد السائق و 4 أوضاع لمقعد الراكب الأمامي، كما أنها تأتي بعجلة قيادة متحركة مغلفة بالجلد.

وتتضمن السيارة العديد من المعدات التقنية مثل شاشة نظام المعلومات والترفيه مقاس 10.25 بوصة التي تدعم أنظمة الهواتف الذكية والإنترنت، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر بأربعة مكبرات صوت مع مدخلات USB و AUX و بلوتوث،  كما تأتي بعجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدامات، ومقاعد جلدية فاخرة يمكن تعديلها كهربائياً. ولمزيد من الهدوء، تم استخدام عدة تقنيات لتقليل الضوضاء والاهتزازات داخل السيارة، مثل نظام عزل الصوت PVB، بالإضافة إلى زجاج أكثر سمكاً بنسبة 10٪، مع عوازل داخلية لتقليل مستوى الضوضاء داخل السيارة.

أنظمة السلامة

شانجان ايدو بلس

تأتي سيارة  شانجان ايدو بلس موديل مع مجموعة متميزة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشمل على وسائد هوائية أمامية وجانبية ونظام قياس ضغط الإطارات ونظام مانع انغلاق المكابح ونظام توزيع قوة المكابح الكترونياً والتحكم بالثبات مع المساعدة على صعود المنحدرات وغيرها الكثير من التجهيزات التي تجعل من رحلتك أكثر أماناً.

محرك اقتصادي

شانجان ايدو بلس

تستمد سيارة شانجان ايدو بلس قوتها من محرك توربو رباعي الإسطوانات سعة 1.6 لترات يولد قوة 123 حصاناً وعزم دوران يبلغ 168 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات. ويتميز المحرك أيضًا بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، حيث يبلغ متوسط استهلاك الوقود حوالي  14.4 كيلومتر لكل لتر.

اقرأي أيضًا: لماذا عليك أن تختاري سيارة شانجان Uni T لتنقلاتك اليومية؟

شانجان سيدان قيادة المرأة سيارات صينية قيادة النساء
loaing icon