رانجلر ليس حكرا على الرجال: جيب توسكاديرو 2021 بالزهري للسيدات اللواتي يبحثن عن التميّز

إذا كنت ترغبين بسيارة أس يو في فريدة ومميزة، جيب رانجلر توسكاديرو لم يعد حكرا على الرجال بل أتي باللون الزهري في نسخة جديدة ستمنحكِ هذا الشعور لأنها واحدة من سلسلة سيارات جيب التي تحمل تاريخ هذه الشركة العريقة.

إرث جيب

جيب رانجلر توسكاديرو

تمنحك رانجلر توسكاديرو 2021 أكثر من مجرد ألوان لافتة للنظر، لأنها تمثل احتفال علامة جيب بالذكرى الثمانين لتأسيسها. في المقابل ليس فقط إرث جيب ما ستحصلين عليه، فلا تنسي أن رانجلر هي اس يو في ملائمة للطرق الوعرة، استطاعت على مدار أجيالها المتتالية أن تثبت نفسها كواحدة من أقوى السيارات في هذا القطاع.

وذلك يعني أنه لا حدود مع هذه السيارة. فيمكنك بكل راحة بال أن تذهبي حيث تريدين دون القلق من أي شيء يعترض طريقك.

مظهر أنيق وقوي

جيب رانجلر توسكاديرو

تتمتع جيب رانجلر توسكاديرو بمظهر شرس يترجم قدراتها الهائلة على الطرق الوعرة. وهذا ما سيمنحك أيضًا شعوراً بالثقة عند التنقل بها في المدينة أثناء القيادة اليومية. فمن الخارج، تتميز بتصميمها الصندوقي الأيقوني المعتاد مع مقدمة بمصابيح أمامية دائرية الشكل، وفتحات أمامية طويلة ومتوازية محددة بإطار داخلي من الكروم، وبالطبع الشبك المعروف والمميز لعلامة جيب، مع مصد أمامي ضخم، وغطاء محرك يضيف المزيد من القوة على السيارة.

تصميم داخلي كامل

تماماً كما الشكل الخارجي، سوف تجدين نفسك داخل مقصورة رانجلر توسكادورو محاطة بالثقة. فمن الداخل، ستجدين أن التصميم يحمل نفس قوة التصميم الخارجي والمجهز للطرقات الوعرة والاستخدام القاسي. ولكن على الجانب الآخر حرصت جيب أن تعطيكي أيضًا جميع وسائل الراحة، حيث ستجدين مقاعد مريحة ذات مستوى عال من الرحابة بفضل استخدام خامات عالية الجودة بقدرة تحمل عالية مع إضاءة داخلية ومنافذ شحن مختلفة، مما يجعلها مناسبة للسفر الطويل وستستفيدين أيضًا من التقنيات المتطورة مثل نظام معلومات وترفيه مع شاشة عرض يدعم الأوامر الصوتية والتوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى نظام صوتي عالي لدقة ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة للتحكم بدرجة الحرارة، كونسول أرضي كامل الطول مع منافذ طاقة 12 فولت أمامية وخلفية، مرايا ذاتية التعتيم وغيرها الكثير.

مجموعة القوة

جيب رانجلر توسكاديرو

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من عدة خيارات للمحرك والتي تتضمن محرك 6 اسطوانات ومحرك هيمي 8 أسطوانات. وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي سيليك تراك الجديد بالكامل يعمل على تشغيل قوة الدفع الرباعية بشكلٍ تلقائي عند الحاجة، للحصول على أقصى تشبث، سواء على الطرق العادية أو الدروب الوعرة أو عندما تستدعي الأحوال الجوية ذلك. وبالطبع هذا سيمنحك الأمان ويجعل من رحلتك ممتعة أكثر لأنك لن تضطري للتفكير بأي شيء يعترض طريقك.

إقرأ أيضًا: جيب رانجلر روبيكون ريكون معدل من موبار: الراحة والثبات وتطعيس ممتع

 

 

جيب اس يو في قيادة المرأة رانجلر
loaing icon