اودي RS6 برفورمانس... للسيدة التي تبحث عن القوة والأناقة

تعتبر اودي ار اس 6 افانت برفورمنس 2024 سيارة عائلية عملية ورياضية أنيقة بأداء سيارة خارقة بفضل محركها وقوتها الكبيرة، لتكون السيارة المثالية للسيدة التي تبحث الأداء والفخامة والتميز، دون المساومة على الراحة والتقنيات والسلامة.

مزيد من التميز

 RS6 أفانت برفورمانس

من ناحية التصميم، تسير RS6 أفانت برفورمانس على عجلات من الألمنيوم مقاس 21 انش تتميز بتصميم نجمة من عشرة أذرع. ويمكنك أيضًا اختيار عجلات أكبر مقاس 22 انش متوفرة في مجموعة متنوعة من التشطيبات بدءًا من الأسود غير اللامع إلى الذهبي غير اللامع، وتتميز بتصميم مستوحى من رياضة المحركات وتساعد في تبريد الفرامل. علاوة على ذلك، فإن كل من العجلات مقاس 22 انش أخف بحوالي 5 كجم من العجلات مقاس 22 انش الموجودة في الطرازات القياسية. ولا تنتهي الفوائد بتبريد الفرامل وتوفير الوزن، حيث تأتي العجلات مقاس 22 انش بإطارات كونتيننتال سبورت كونتاكت 7 الجديدة. تقول أودي إنها توفر قبضة أفضل على الطرق الرطبة والجافة، ومسافات الكبح القصيرة، وتحسين المناورة. لمزيد من التميز ستجدين أيضًا لوحة ألوان تتضمن الآن أسكاري الأزرق غير اللامع والمعدني بالإضافة إلى اللون الفضي غير اللامع. ويوجد أيضًا لمسات خارجية باللون الرمادي غير اللامع، وحزمة الكربون غير اللامع.

مقصورة داخلية رياضية

 RS6 أفانت برفورمانس

بمجرد دخولك المقصورة، ستجدين قمرة القيادة الافتراضية من أودي وشاشة مقاس 12.3 انش بمؤشر ضوء تغيير وامض جديد عندما يكون ناقل الحركة في الوضع اليدوي وشاشة ضوئية جديدة تشير عندما يكون التحكم في الإطلاق جاهزًا. ويحيط بالشاشة حزم RS ديزاين باللون الأحمر أو الرمادي في قمرة القيادة وينضم إليها خيار أزرق جديد. وذلك بالإضافة إلى لمسات زرقاء من الخياطة على عجلة القيادة، وحصائر الأرضية ومقبض ناقل الحركة، وأحزمة المقاعد. كما تمت إضافة خيوط من اللون الأزرق إلى لمسات ألياف الكربون على لوحة القيادة والأبواب.

قوة أكبر وأداء أفضل

 RS6 أفانت برفورمانس

في غرفة المحرك، ستجدين محرك TFSI V8  سعة 4.0 لترات، بقوة 600 حصانًا و850 نيوتن متر من عزم الدوران. وتنتقل القوة إلى العجلات الأربعة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات وتقنية كواترو. وإذا كنت ترغبين بمزيد من الطابع الرياضي، إختاري حزمة RS دايناميك، التي تضيف توجيه ديناميكي لجميع العجلات، وترس تفاضلي رياضي خلفي، وسرعة قصوى متزايدة تبلغ 280 كم / ساعة. كما تتوفر أيضًا حزمة RS حزمة دايناميك بلس، والتي ستزيد نظام مكابح سيراميك الكربون أخف وزناً من نظيره المصنوع من الفولاذ بمقدار34 كجم. تعمل هذه الحزمة الاختيارية أيضًا على زيادة السرعة القصوى إلى 305 كم / ساعة.

اقرأي أيضًا: الجنون الالماني بحد ذاته: ار اس اي ترون جي تي أقوى أودي للطرقات على الإطلاق

اودي Audi قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon