اودي كيو 5 2021 السيارة المثالية للسيدة المتميزة

توفر أودي Q5  موديل 2021 لكل سيدة تسعى للتميز، تصميم أكثر حدة وتقنيات حديثة لكافة نسخها وفئاتها، بما يتناسق مع ذوق الجميع دون مساومة على الجودة والسلامة.

تصميم مبهر

اودي كيو 5

من حيث التصميم، ستبهرك اودي Q5 2021 بمصابيح LED قياسية جديدة بالأمام والخلف مع تأثيرات بصرية رياضية، الى جانب شارات انعطاف ديناميكية في الخلف. في حين يمكنك إذا رغبتي الحصول على شارات انعطاف ديناميكية بالواجهة الأمامية كذلك، مع استخدام تقنية إضاءة OLED بشكل اختياري لأول مرة للمصابيح الخلفية. كذلك يمكنك الإختيار بين مجموعة من الألوان من بينها لونين جديدين هما الأخضر والأزرق بظلال مميزة.

مقصورة فخمة

اودي كيو 5

بمجرد أن تفتحي الباب وتدخلي إلى المقصورة، سوف تلاحظي مباشرة شاشة قياس 10.1 بوصة وسطية تعمل بنظام MIB 3 الجديد كلياً للترفيه المعلوماتي، والذي يتصل بشاشة العدادات الرقمية الافتراضية قياس 12.3 بوصة. هل تتسائلي إذا كان التعامل مع هذه الشاشات أمر معقد؟ الجواب كلا، لأنها تعتمد على واجهة استخدام مستوحاة من الهواتف الذكية، مع دعم كل من آبل كار بلاي لاسلكياً وأندرويد أوتو. ولمزيد من الدلال، توفر لك المقصورة تطعيمات من خشب الجوز مع كسوة من الجلد الفاخر بتطريزات ذات ألوان مغايرة، إضافة إلى لمسات من اللون الأسود اللامع.

تنقلي بأمان

اودي كيو 5

إذا كنت تتسائلين ماذا عن وسائل الأمان؟ لا تقلقي. فسيارة Q5 حصلت على أنظمة متطورة لتساعدك أثناء القيادة مثل التنبيه من الخروج عن المسار وحتى من الحوادث قبل وقوعها، ونظام مساعد الركن، ورصد المرور الخلفي، وكاميرا رؤية علوية وغيرها الكثير.

سلاسة وثقة

اودي كيو 5

تأتي اودي Q5 موديل 2021 قياسياً بمحرك عالي الإعتمادية متصل بنظام هايبرد بسيط، لكن يمكنك أيضًا إختيار نسخة هايبرد قابلة للشحن PHEV. وكلا الخيارين يتصلان بناقل أوتوماتيكي 7 سرعات ونظام دفع رباعي العجلات، ما يعني سلاسة في القيادة وثقة عند السير على الطراقات الوعرة.

اقرأ أيضًا: اودي ترفع سقف التحدي مع إصدارين جديدين من اي ترون والتفاصيل اكثر من رائعة

اودي Audi اس يو في قيادة المرأة SUV Q5
loaing icon