6 مميزات أعجبتنا في لكزس RX ستريدينها هذا الصيف!

عند اختيار سيارة لا بد من التفكير أيضا في المكان الذي ستقودينها فيه، وبما أنّك ستقودين على طرقات الخليج، سنخبرك لماذا أعجبتنا قيادة اس يو في لكزس RX في الخليج، والمواصفات العامة التي أحببناها فيها.

اقرأي أيضا: أودي Q3 Sportback: تكنولوجيا رائعة وقيادة ممتعة في المدينة! 

لم ستحتاجينها في الخليج؟

ستائر خلفية

لكزس RX مزوّدة بستائر خلفيّة تمنع دخول الشمس إلى المقصورة، ما يعني حرارة أقل في الخلف، وبالتالي راحة أكبر للركاب.

السيّارة متّصلة بهاتفك!

السيّارة مركونة في الحرّ؟ لا تريدين الدخول اليها خصوصا بعد أن تحوّلت إلى صونا نقّال؟ ما من مشكلة مع لكزس RX، فهي متصلة بتطبيق على هاتفك يسمح لك بتشغيل المكيّف قبل الدخول اليها لتتمتعي بالراحة المطلقة أثناء القيادة في جو الخليج الحار.

وبالطبع هذه الخاصية تساعدك من جهات متعددة أخرى، كفتح قفل السيارة قبل الوصول اليها، وتشغيلها أيضا لتختصري وقت الإنتظار قبل القيادة.

حاملة أكواب بأحجام متعددة

لديك أطفال في السيارة؟ لا بدّ من أن العطش سيصيبهم طوال الطريق، المميّز في لكزس RX هو أن حاملات الأكواب فيها متعددة الأحجام، أي أنك تستطيعين تغيير حجمها بحسب الكوب الذي تضعينه فيها، وحتى زجاجة الاطفال تتسع فيها!

مواصفات أخرى ستحتاجينها في حياتك العملية

صندوق يفتح من دون الاضطرار إلى استعمال اليدين، يكفي فقط أن تمرري رجلك من تحته! وهذا سيفيدك عندما تكونين محمّلة بالأغراض.

خاصية الشحن اللاسلكي: لن تقلقي من نفاذ بطاريتك بعد الآن فعند وضع الهاتف في السيارة، سيتم شحنه من دون شريط شحن حتّى، وهذا سيفيدك كثيرا.

أخيرا، هي متوفرة بأربعة فئات:

ما يميّز هذه الأس يو في هو أنها متوفرة بـ 4 فئات، وهذا يعني أن هناك تشكيلة من الأسعار تبدأ من 211,000 ريال سعودي. ولكن إن سألتنا عن رأينا، فننصحك بفئتين:

  • الهايبرد: أي الهجينة، والتي تتمتع بمحرّك قوي وإنما توفّر عليك مصروف الوقود، وتبدأ اسعارها من 250,000 ريال.

  • F Sport: إن كانت الإطلالة هامة بالنسبة إليك فهي تتمتع بالشكل الأكثر جاذبية ضمن المجموعة، وتبدأ اسعارها من 261,000 ريال.
لكزس Lexus اس يو في SUV قيادة النساء
loaing icon