5 ميزات اضيفت الى السيارات تسهل حياة النساء

عندما يتعلق الامر باختيار المرأة لسيارتها، نرى ان ما تبحث عنه يختلف كثيرا عما يبحث عنه الرجل، فحياة المرأة اكثر تعقيدا (بقليل) من حياة الرجل، ولكن لحسن الحظ ان تقنيات كثيرة وجدت في السيارة لتسهيل حياتك، اليك 5 منها: 

اقرأي ايضا: مواصفات لا بد من وجودها في سيارات النساء

 

صندوق يفتح اوتوماتيكيا او Hands-free tailgate:

ما من امرأة، متزوجة ام لا، لديها اولاد ام لا، لا تعود من اي متجر الا ومحملة بأكياس كثيرة، فقبل الزواج ستعودين وبيديك اكياس مليئة بالملابس والاكسسوارات، وبعده ستعودين محملة بأكياس المليئة بالخضروات واغراض الصغار... في يديك اغراض كثيرة فكيف تفتحين الصندوق؟ لحسن الحظ ان سيارات حديثة عدة باتت مزودة بصناديق تفتح اوتوماتيكيا من دون الحاجة لاستعمال اليدين! 

 

 

ابواب تفتح من دون مفاتيح Auto-unlocking doors:

مجددا، اغراض كثيرة في يديك، او طفل على خاصرتك والمفاتيح في حقيبتك، كيف ستبحثين عنها؟ تقنية الابواب التي تفتح بمجرد لمس مقبض السيارة في حال وجود المفاتيح معك بالطبع ستسهل حياتك كثيرا. 

 

 

تكييف مختلف في كل جهة من السيارة Dual zone air-conditioning:

حرارة جسم الرجل تختلف عن حرارة المرأة، لذلك عندما تكونين موجودة في سيارة مع رجل ستختلفان بكل تأكيد على درجة الحرارة فيها، هناك من يريد رفع الحرارة ومن يريد خفضها، ولكن مع تقنية المكييف المختلف لكل جهة لم يعد هناك مشكلة. هذه التقنية تفيد السائقة الأم التي دائما ما يختلف صغارها على درجة الحرارة او التي تريد ان تحميهم من الحرارة التي اختارتها لنفسها.

 

 

تقنية الركن التلقائي Self Parking:

لا تستطيعين ركن سيارتك بنفسك؟ هذه التقنية لك، هناك سيارات حديثة تركن نفسها بنفسها.

 

 

نظام الـ GPS:

قد لا يكون هذا النظام جديد كليا في السيارات، الا ان معظم النساء تعتمد عليه بشكل اساسي لدى القيادة، فما الطريقة الافضل للوصول الى وجهتك من دون ان تضيعي؟ ارشادات سيارتك بالطبع!

 

سيارات تكنولوجيا نصائح للقيادة قيادة المرأة
loaing icon