5 اسباب تجعل من مازدا MX-5 السيارة الأكثر جاذبية ومتعة!

عندما اختار سيارة للقيادة اليومية، ابحث عن سيارة مرحة وصغيرة ولكن هذا لا يعني أنني قد اختار اي سيارة، فما اريده هو سيارة رائعة المظهر تتماشى مع عشقي للموضة! ماذا سأختار؟ مازدا ام اكس 5، المعروفة بمازدا مياتا، لماذا؟ اليك الأسباب!

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

 

مكشوفة ولكن...

سيارتي المفضلة هي السيارة المكشوفة، ولطالما حلمت بامتلاك واحدة ولكن لا يمكنك ان تنكري ان السقف القماش يقلل من جمال مظهرها في بعض الأحيان، ناهيك عن كونها غير عملية في الطقس الحار، وتحت اشعة الشمس، اما مازدا MX-5 RF فمزودة بسقف من الحديد لتكتسب مظهر السيارات المكشوفة والمغطاة بالوقت نفسه!

هل تظنين ان هذا السقف يصعب فتحه؟ هذا المميز في مازدا MX-5 RF، يكفي ان تضغطي على زر واحد للتتم العملية.

سقف مازدا مياتا

نظام الموسيقى المتطور

كشفت سقف سيارتك وتستعدين للانطلاق، ماذا ينقصك لتصبح رحلتك اكثر متعة؟ الموسيقى بالطبع! اكاد لا اتخيل رحلة بسيارة مكشوفة من دون النغمات المفضلة، وهنا تأتي روعة هذا الطراز من مازدا، فهي ليست مزودة بنظام صوت متطور من Bose فقط، بل مقاعدها تحتوي على سماعات أيضا، فهل تتخيلين المتعة اثناء قيادتها؟!

نظام المعلومات المتطور من مازدا

يكفي ان تصلي هاتفك بسيارتك حتى تحصلي على مميزات متعددة:

  • سيارتك ستتعرف على صوتك ويمكنك طلب ما تريدين من خلال الكلام فحسب.

  • ستتمكنين من تحميل الف اسم من اسماء اصدقائك الموجودة على هاتفك مع صورهم ومكان اقامتهم، لتدلك سيارتك على العنوان المناسب.

  • استمتعي بالموسيقى المفضلة لديك مباشرة من هاتفك.

  • دعي سيارتك تدلك على وجهاتك المفضلة، وتحذرك من اماكن الزحمة.

امكانية فتحها من دون استعمال المفاتيح:

من اهم الخصائص بالنسبة الي، فمع كل الأغراض الموجودة في حقيبتي اكاد لا اجد مفاتيحي ابداً، ولكن في مازدا MX-5 RF يكفي ان يكون المفتاح في حوزتك لتفتحي الباب باللمس فقط!

داخلية مازدا مياتا

كونها سيارة بمقعدين فقط!

واخيراً، لا يمكنك سوى الوقوع في غرام السيارات الرياضية ذات المقعدين، فهي لديها طريقتها الخاصة في جذبنا اليها، فان كنت غير ملتزمة بضرورة اختيار سيارة بمقاعد متعددة، استفيدي واختاري سيارة رياضية وجذابة واجعلي من رحلتك اكثر متعة!

وانتظري لتعلمي سعرها، انها سيارة رياضية أو رودستر سعرها يبدأ من 140 الف درهم اماراتي فحسب!

مازدا Mazda قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon