رالي للنساء فقط... من قال ان السباقات للرجال حصرا؟

كلنا سمعنا وتابعنا اخبار الراليات والسباقات العالمية التي يهيمن عليها الرجال، ولكن هل سمعت من قبل عن سباق للنساء فقط؟ هو الـ Rallye Des Princesses، الذي يجمع السيدات من العالم اجمع للمشاركة بسباق ليس كسواه!

اقرأي ايضا: بعد ان كانت القيادة ممنوعة... السعوديات بطلات رالي داكار قريبا!

 

منذ أكثر من عشرين عاما، تشارك النساء، حصرا، في هذا السباق الذي يقام في فرنسا والذي يسلط الضوء على مهاراتهن بالقيادة وعشقهن  للسيارات الكلاسيكية، وذلك بالتعاون مع شركة ريتشارد ميل العالمية.

 

 

هذا الحدث المجبول بالرياضة والأناقة في الوقت عينه، يستقطب 180 متسابقة كل عام من جميع البلدان: بلجيكا وهولندا والمملكة المتحدة وجابون وبيرماني والشرق الأوسط وجميع انحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ويمنحهن فرصة قيادة السيارات الأسطورية، ويضعهن امام تحدي القيادة على طرقات ضيقة وهضبات صعبة وطرقات تشكل تحديا حقيقيا لاي سائق.

 

 

متى سيقام هذا العام؟

ان كنت من عاشقات السيارات والفخامة والمنافسة، جهزي نفسك للسفر الى باريس، فرنسا قبل السادس من يونيو.

خمسة أيام سحرية من القيادة على طول أكثر الطرق الريفية الفرنسية متعة من باريس إلى فرنسا بانتظارك. ستقودين وسط اروع المناظر، من دون جي بي اس او حتى خريطة لزيادة الرحلة تشويقا، بينما تختبرين قدراتك بالتحكم بالسيارة وسرعتها. اوليست فرصة رائعة للابتعاد عن واجبات الحياة اليومية والاستمتاع برحلة غريبة مع الصديقات لاشباع الشغف بهواية قد لا تشاركك بها الكثيرات؟

سفر حلبات سباقات السياحة في اوروبا قيادة المرأة
loaing icon