7 حقائق يجب أن تعرفها عن سوبركار بلوندي

عدد لا يحصى ولا يعد من الصفحات والحسابات المختلفة المختصة بالحديث عن سيارات السوبركار على وسائل التواصل الاجتماعي، الا ان الاسترالية سوبركار بلوندي (Supercar Blondie) - اسمها الحقيقي اليكس هيرشي - هي دون شك الاكثر تميزاً بفضل اطلالتها الجذابة والسيارات الرائعة التي تبرز الى جانبها... ولذلك سنعرفكم اكثر على هذه المرأة الناجحة جداً في مجال يسيطر عليه الرجال.

اقرأ أيضاً: الدراسة تكشف: هذه هي الوان السيارات التي تفضلها النساء

 

هي كثيرة السفر

السفر هو من أفضل الطرق لاختبار الثقافات المختلفة، وهذا هو ما تفعله سوبركار بلوندي عبر انتقالها من دولة الى اخرى، ما يسمح لها باستكشاف فرص أكبر لزيادة عدد متابعيها.

 

لم تتوقع أن تكتسب شهرة بهذا الحجم

على الرغم من أن سوبركار بلوندي تتمتع بنجاح هائل حالياً، ما يجعل عملها عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي هو مصدر رزقها الأساسي، إلا أنها لم تتوقع أن تنجح إلى هذه الدرجة، لتحول شغفها بعرض السيارات إلى وظيفة بدوام كامل.

 

أحد أكبر أسباب نجاحها هو الإقامة في دبي

اعترفت سوبركار بلوندي بأن أحد أكبر أسباب نجاحها وقدرتها على التميز بين الآخرين هو إقامتها في دبي نظراً الى أنه يمكن رؤية سيارات السوبركار بشكل يومي في كافة أنحاء المدينة.

 

وسائل التواصل الاجتماعي ليس سبب نجاحها الوحيد

خلال إقامتها في دبي، لم تعتمد سوبركار بلوندي على وسائل التواصل الاجتماعي فقط للترويج لنفسها، بل استفادت من العلاقات العامة للوصول إلى حجم أكبر من جمهورها.

 

ما الذي دفعها لتحويل تصوير وتجربة السوبركارز إلى وظيفة دائمة؟

اعتادت سوبركار بلوندي على العمل بوظيفة تقليدية في أحد محطات الراديو الإذاعية، ولكنها نظمت في أحد الأيام لقاء لملاك سيارات السوبركار قرب الحدود السعودية الإماراتية، ليتم مرافقتها من قبل سيارات شرطة دبي من السوبركارز، الى جانب وجود طائرة هليكوبتر للمراقبة الجوية، وهو ما جعل سوبركار بلوندي تشعر بإثارة فائقة، لتقرر في اليوم التالي ترك وظيفتها التقليدية تماماً والتفرغ فقط للعمل على توثيق وتصوير وتجربة سيارات السوبركار.

 

حصلت على فيراري حمراء في عيد الحب

تحصل سوبركار بلوندي في كل عيد حب على هدية مميزة للغاية من زوجها، ولكن أروع ما حصلت عليه كان سيارة فيراري حمراء اللون مع الف وردة داخلها.

 

جذبت انتباه الشركات والمعلنين بعد حصولها على 60,000 متابع

أحد أكبر الخطوات الإيجابية التي أدت لشهرة سوبركار بلوندي الكبيرة كان وصول عدد متابعيها إلى 60,000، مما أدى لبدء توجه الشركات لها كي تتولى هي الإعلان عن منتجاتهم عبر صفحتها على انستقرام.

loaing icon