طائرة سويسرية خاصة تقدم فخامة لا تضاهى

التميز له اشكال واسعار مختلفة، ولعل ابرز هذه الاشكال هي الطائرات الخاصة، من ضمنهم طائرة بيلاتوس PC-24 الفاخرة التي تبلغ قيمتها 8.9 مليون دولار، حيث تعتبر خارقة متعددة الاستخدامات تجمع بين الأداء المبهر والفخامة القصوى في آن واحد.

تقدم الطائرة السويسرية واي فاي سريع جداً، راحة مبهرة، كما أنها قادرة على الإقلاع والهبوط على مسافات قصيرة جداً، ما يجعلها مرنة للغاية في الأجواء إذا أردت تغيير وجهتك بشكل مفاجئ.

المقصورة ضخمة للغاية، ما يتيح حصول رجال الأعمال على أقصى راحة ممكنة مع الأخذ بالاعتبار ان PC-24 تتسع إلى 6 أو 8 أو 10 أشخاص.

المقصورة تم تصميمها على يد بي ام دبليو، اذ ان المقاعد مريحة جداً تسحبك للأسفل، كما أنها قابلة للانزلاق إذا أردت الحصول على مساحة أكبر، في حين أن المواد المستخدمة فيها والزخرفات قمة الفخامة والأناقة.

يحتوي كل مقعد على طاولة قابلة للسحب إلى جانب، مع إمكانية توجيه مقعدين إلى بعضيهما، حيث هذا بدوره سيجعل الطاولتين تندمجان في بعضهما، ما يؤدي إلى تكوين طاولة كبيرة يتشاركان عليها أعمالهما.

بما أن الطائرة صنعت لأجل الرحلات الإقليمية لا العابرة للقارات والمحيطات، فإن مرحاضها صغير قابلة للسحب عند الحاجة أو إعادتها كما كان مع باب حاجز للخصوصية.

هذا وبإمكانك طلب الأطعمة الخاصة قبل انطلاق الرحلة في بيلاتوس PC-24، لكنه على كل حال ستقدّم إليك وجبات خفيفة ومشروبات لذيذة.

اقرأ ايضا: نظام الركن الذاتي... تقنية مبتكرة تسهل حياتك

طائرات طائرات خاصة أخبار الطائرات عالم الطائرات
loaing icon