طائرات اشهر الحروب تدعوك لاستكشافها في هذه البلدان

لا شعور اغرب من ذلك الذي تشعره بينما تتجول بين طائرات قديمة تحمل في معالمها ابرز معالم التاريخ وبطولاته، طائرات تأخذك في رحلة عبر حقبات التاريخ لتقدم لك تجربة لم تختبرها من قبل، فالى اين تسافر لتجول بين الطائرات؟

 

الطائرات المهجورة في صحراء امريكا الغربية

طائرات على مد النظر تنقلك الى حقبة الحرب العالمية الثانية والحرب الباردة، وكأنها تخبرك عن بطولات لم يشهد عليها سوى ركابها. تأخذك في سفرة من العمر الى عالم آخر بني على ركام طائرات كانت في يوم من الايام احد اقوى المقاتلات.

 

مقبرة الطائرات في بريدناك (Predannack) - كورنوال (Cornwall)

طائرات من كل الاشكال والاحجام والانواع تستلقي في هذه البقعة الانجليزية بانتظار ان تنقلك الى عالم الحروب الدامية. بينما تتجول ما بينها ستشعر وكأنك وصلت الى عصر آخر عصر المحاربين الاقوياء، وكأنك في احد الافلام الشهيرة. بقعة ستنقلك الى عالم الذكريات في ثوان.

 

مقبرة الطائرات - أريزونا

قد تكون امريكا من اكثر القارات احتضانا للطائرات التي اخذت استراحة بعد سنوات من الاقلاع الناجح. هنا قضت نفاثة الشاه الايراني آخر ايامها، واستراحت الى جانب طائرات مدنية قررت الاستراحة بعد رحلات طويلة.

مهما كانت وجهتك، بمجرد ان تمر في هذه الواحات ستشعر وكأنك تسافر بالفعل انما بطريقة غريبة وفيها الكثير من الاثارة، تخيل مثلا انك ترى بعينك المجردة تلك الطائرة التي حاربت بكل قواها، وانك على مقربة من قطعة حقيقية من التاريخ، انت تقف في مكان يجمع بين عشاق الطائرات والتاريخ فلا تتردد في زيارته!

اقرأ ايضا: 7 سيارات لن تجدها سوى في الامارات

طائرات سياحة سفر عالم الطائرات طيران
loaing icon