صورة تجسسية لمقصورة بي ام دبليو ام 8

بعد أن ظهرت في نسختها الاختباريّة، سرّبت أوّل صور تمّ التقاطها للمقصورة الدّاخليّة لـ بي أم دبليو M8 المتخفّية بتمويهات تحجب ملامحها.

ولكن، وبالرّغم من هذا التّمويه، يمكننا ملاحظة مقاعد رياضيّة، وشاشة وسطيّة كبيرة لنظام التّرفيه، ومقود مستوحى من الفئة السّابعة مع العديد من الأزرار، وعدّادات إلكترونيّة.

وتأتي بي ام دبليو الفئة الثّامنة بعد غياب دام 19 عاماً، لتنافس بالتّحديد سيّارة مرسيدس أس كلاس كوبيه. وستعتمد بي ام دبليو الفئة الثّامنة على قاعدة عجلات CLAR المستخدمة في سيّارتيْ بي أم دبليو الفئة السّابعة وبي أم دبليو الفئة الخامسة، وستزود بعدّة محرّكات تعمل على الدّيزل والبنزين.

أمّا سيّارة بي ام دبليو ام 8 المتوقّع ظهورها في عام 2019 بنسخة كوبيه، فمن المتوقّع أن تعتمد على المحرّك نفسه المستخدم على طراز M5 لعام 2018، بسعة 4.4 لترات، مؤلّف من 8 أسطوانات، يؤازره شاحنا هواء، ليولّد قوّة تزيد عن 600 حصان، لتمكّنه من منافسة سيّارة مرسيدس S63 AMG كوبيه.

لكنّ الصانع البافاري لن يتوقّف عند هذا الحدّ، بل سيوفّر نسخة أقوى من طراز بي ام دبليو M8 مزوّدة بمحرّك سعة 6.6 لترات، مؤلّف من 12 أسطوانة، يؤازره شاحنا هواء، لمنافسة مرسيدس S65 AMG كوبيه.

بي ام دبليو بيان صحفي
loaing icon