صور سيارات فخمه

هناك الكثير من السيارات التى تتميز بالفخامة بشكل كبير، وهذا الأمر لا ينطبق على الكثير من السيارات، لذا سنستعرض معكم في السطور القادمة أكثر 10 سيارات فخامة، وصور سيارات فخمه توفر راحة داخلية لا مثيل لها وتصميم خارجي أنيق وفاخر.

اقرأ أيضاً: اغلى سيارات في العالم

 

1 - رولز رويس فانتوم

تعد رولز رويس هي الخيار الأول لكثير من أغنى الأشخاص في العالم وأكثرهم سلطة ونفوذاً، وما زالت السيارة في جيلها الثامن والجديد كلياً تحافظ على هذه المكانة في عالم الفخامة بعد مرور أكثر من 90 عاماً.

 

2 - مرسيدس مايباخ S650 كابريوليه

صنعت مرسيدس 300 سيارة فقط من مايباخ S650 كابريوليه لتباع حول العالم تقريباً، وقد وضعت كل ما تعرفه عن صناعة السيارات فيها، وأفضل إصداراتها هو مايباخ S650 التي تعمل بمحرك V12 ما يجعلها تستحق أن توضع في مجموعة صور سيارات فخمة الأفضل في العالم.

 

3 - بنتلي بينتايجا

استثمرت شركة بنتلي البريطانية أكثر من مليار دولار أمريكي من أجل هذه السيارة التي مشت الخطوة الأولى كأول سيارة SUV إنتاجيه لديها ويتم سنوياً إنتاج عدداً من النسخ يتراوح بين 3 ألاف إلى 4 آلاف من طراز بنتلي بنتايجا في المنشأة الخاصة بصنع هذا الطراز، ويعد واحد من أفخم السيارات في العالم بفضل المقصورة الفاخرة.

 

4 - بنتلي فلاينج سبير

تتراوح تكلفة بنتلي فلاينج سبير ما بين 174,000$ (652,500 ريال) إلى 223,000$ (836,250 ريال) في المملكة المتحدة، وعلى الرغم من ذلك، فهي تبدو بسعر معقول نسبياً، ويمكنها أن تصل إلى سرعة 333 كم/س ما يجعلها أسرع سيارة سيدان على وجه الأرض، كما أنها تتميز بفخامة بنتلي التي لا تضاهى.

 

5 - بنتلي مولسان

يتم صنع النسخة الواحدة من سيارة بنتلي مولسان في تسعة أسابيع، ويأخذ المحرّك وحده 30 ساعة لكي يتم جمعه، وتزيد قيمتها عن 300,000 دولار (1,125,000 ريال)، وهي أفخم سيارة تصنعها بنتلي يمكنك الجلوس في مقاعدها الخلفية، وقد وصلت سيارة بنتلي مولسان إلى سرعة 305 كم/س في عام 2012 أثناء سيرها فوق دروب بونفيل سولت فلاتس في يوتاه الأمريكية.

 

6 - بي ام دبليو الفئة السابعة

هي إحدى فئات المركبات المصنعة من قبل شركة بي إم دبليو الألمانية للسيارات، وهذه الفئة، والتي تنتج فقط بشكل السيدان، تعتبر أفخم منتجات الشركة الألمانية بي إم دبليو، وقد كشفت بي ام دبليو عن موديل 2020 فيس ليفت “المحدّثة” بمقصورة أكثر فخامة تجعلها تستحق أن توضع في مجموعة صور سيارات فخمة الأفضل في العالم.

 

7 - مرسيدس مايباخ S650 بولمان

هذا الطراز هو من أفخم اصدارات شركة مرسيدس وبالتحديد فرع الفخامة في هذه الشركة “مايباخ” تم الكشف عنها للمرة الأولى في معرض جنيف 2015، فهذه الليموزين الفائقة الفخامة مصممة كنموذج من سيارة إس- كلاس وهي بالتالي تتصدر مجموعة طرازات هذه الفئة من حيث الفخامة مع مجموعة من الميزات الجديدة والعناصر الفاخرة، وتكلف أكثر من 600,000 دولار (2,250,000 ريال).

 

8 - رولز رويس داون

اقتناء سيارة من رولز رويس يعني السعادة بدون جهد، وتعد أفضل الخيارات التي تقدمها رولز رويس هي داون، والتي تعتبر واحدة من أفخم السيارات في العالم، وتتميز بسقف قابل للطي تم تصميمه خصيصاً ليفتح ويغلق في صمت لإضفاء طابع الفخامة ما يجعلها تستحق أن توضع في مجموعة صور سيارات فخمة الأفضل في العالم.

 

9 - رولز رويس جوست

هي سيدان فاخرة ضخمة من الصانع البريطاني رولز رويس، تملك محرك V12 سعة 6,6 لتر، تصل قوته القصوى إلى 570 حصاناً، ما يمكنها من التسارع من صفر إلى 100 كم/س في خلال 4.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كم/س، في حين يبدأ سعرها من 255,000 دولار.

 

10 - رولز رويس رايث

بتصميمها، تضع رايث تعريفاً جديداً للحدود مع أقوى محرّك على الإطلاق في تاريخ رولز رويس، وبإيحاء من كلمات السير هنري رويس الذي يقول: "خذ أفضل ما تجد واجعله أفضل مما هو عليه"، تمّ بناء رايث لتتحدّى المفاهيم وتوفّر تجربة القيادة الأكثر ديناميكية في تاريخ العلامة.

loaing icon