صمم ساعتك من كارتييه

اختيارك لساعتك دليل مباشر الى شخصيتك، فالتصاميم والالوان والماركات تعبر عن اذواق مختلفة، وبما ان اسم كارتييه يرتبط بالذوق الرفيع، اوجدت هذه الشركة طريقة مبتكرة لتعبر من خلالها عن شخصيتك. اليك اذا مجموعة من ساعات كارتييه التي تسمح لك بتزيينها بحسب ذوقك.

 

SANTOS DE CARTIER WATCH

تتميز هذه الساعة بقالبها المربع على عكس الساعات الكلاسيكية، ويمكنك تنسيق الوانها بين الكستك الرمادي والداخل الذهبي، او العكس او جعلها بالكامل من اللون نفسه اي اما ذهبي اما رمادي. وان اردت التفنن واضافة الحركة الى معصمك يمكنك التخلي عن الكستك الكلاسيكي واختيار لونا من بين البني او الازرق او البيج او الاحمر او الاخضر او الارجواني.

 

RONDE SOLO DE CARTIER WATCH

اما اذا كنت تفضل قالب الساعة الدائري فهذه الساعة هي الامثل لك. تتوفر بالعادة هذه الساعة بكستك من الجلد الاسود المتناسق مع عقاربها، الا انه بذامكانك اضافة بعض العفوية اليها عبر اختيار كستك من اللون الاحمر او البوردو او الاصفر او الاخضر، وان كنت تفضل الوان راكزة فبامكانك اختيار الكستك الكحلي او الابيض او البيج.

 

TANK SOLO WATCH

واخيرا يمكنك اختيار ساعة مستطيلة، متوفرة بالعادة بكستك من الجلد الاسود، لتتحلى بحرية اضافة الاوان المرحة اليها كالبرتقالي والاخضر والاحمر الراقي.

فما رأيك باضافة هذه الحركة الى ساعاتك المفضلة؟

اقرأ ايضا: هوبلو ترضي عشاق فيراري

موضة ساعات موضة رجالية
loaing icon