صالون الساعات الراقية يعود إلى المملكة العربية السعودية بنسختين

بعد النجاح الذي حققه اطلاق معرض صالون الساعات الراقية في المملكة العربية السعودية عام 2017، يعود الحدث هذه السنة بمشاركة المزيد من صانعي الساعات العالميين في مدينتين. سيبدأ المعرض بمدينة جدة في فندق هيلتون من 9 حتى 12 أبريل وينتقل إلى فندق الفيصلية في العاصمة الرياض من 16 إلى 19 أبريل.

يوفر صالون الساعات الراقية منصة اعلامية واجتماعية، حيث يمكن لهواة جمع الساعات من جميع أنحاء الشرق الأوسط الاجتماع والاحتفال بصناعة الساعات الراقية.

سيتم عرض روائع ميكانيكية إلى جانب أحدث الابتكارات، وقطع تعكس تاريخ هذه الصناعة والحرف اليدوية الفذة. الزوار مدعوون إلى الخوض في صناعة الساعات الراقية والاطلاع عن قرب على ساعات التي تعد من بين الأفضل في العالم، والتفاعل مع صانعي الساعات والمصممين أنفسهم.

يضم المعرض كلاً من دور ساعات تقليدية عريقة وشركات ساعات مستقلة راقية مثل Armand Nicolet, Armin Strom, Blancpain, Breguet, Fabergé, Franck Muller, Girard-Perregaux, Greubel Forsey, Harry Winston, Hysek, Jaeger-LeCoultre, Montblanc, Panerai, Quinting, Roger Dubuis, Vacheron Constantin, Zenith، ويحظى بدعم شركات "مجوهرات الفردان" و"عبدالله سعيد بن زقر للمجوهرات والساعات" و"بلاتينوم ساندز".

وهذه السنة أيضاً سينعقد صالون الساعات الراقية للمرة الثانية بالتزامن مع صالون المجوهرات الشهير في المملكة. ينظم "صالون الساعات الراقية" بدعم من سفارة سويسرا في المملكة العربية السعودية وVisa International.

موضة ساعات
loaing icon