اسعار ومواصفات شيفروليه سبارك 2020

طرحت صانعة السيارات الأمريكية شيفروليه أحد أفضل سياراتها الشبابية لعام 2020 في السوق السعودي، السيارة الهاتشباك شيفرولية سبارك بتحديثات ومواصفات رائعة ستأسرك وبفئتين مختلفتين ( سبارك LS، سبارك LT).

شيفرولية سبارك 2020

مواصفات ومزايا سيارة شيفروليه سبارك

مواصفات المحرك

تأتي شيفروليه سبارك 2020 بمحرك سعة 1.4 لتر يوّلد قوة 100 حصان وبمعدل استهلاك وقود 19.6 كم/لتر، وتتوفر السيارة بناقل حركة يدوي من 5 سرعات في طراز LS وناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بنسب متغيرة.

 

داخلية شيفروليه سبارك 2020

شيفرولية سبارك 2020

صُممت داخلية السيارة خصيصاً لتشعرك بالراحة، إذ توفر مساحة داخلية مناسبة للرأس والأكتاف وحيز الجلوس سواء للسائق أو الركاب في الأمام والخلف مع مقاعد خلفية مقسمة بنسبة 40:60 قابلة للإمالة والطي بنسبة 100% لزيادة مساحة التخزين.

وتتسع السيارة لـ5 ركاب بمقاعد مريحة مصنوعة من خامات عالية الجودة، وتتوفر بخيارات لونية داخلية مختلفة بلمسات رياضية، ويأتي النظام الترفيهي مزوداً بشاشة مقاس 7 إنش تعمل باللمس.

ويتوفر بالسيارة منفذ USB وإمكانية الشحن اللاسلكي وتكنولوجيا التواصل المباشر مع الهاتف الذكي والتي تقدم ميزة Apple Carplay.

وتوفر الشاشة التي تعمل باللمس خاصية إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة والاستماع للموسيقى بلمسة بسيطة عليها أو عبر الأوامر الصوتية من خلال ميزة Siri، لذا يمكنك التحدث عبر الهاتف وإرسال الرسائل النصية القصيرة وتشغيل الموسيقى دون الحاجة لرفع يديك عن المقود.

شيفرولية سبارك 2020

التصميم الخارجي

تأتي السيارة بهيكل معدني آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة بتصميم متقن، وتتميز واجهة السيارة بشبك أمامي يأتي باللون الأسود المطعم بالكروم، مع ألوان نابضة بالحياة للهيكل الخارجي كالعنابي المعدني و البرتقالي المعدني و الأحمر المعدني والأزرق المعدني، تجعل من سبارك السيارة المثالية.

وتأتي السيارة بعجلات فولاذ قياس 14 إنش لفئة LS، وعجلات ألومنيوم قياس 15 إنش لفئة LT

شيفرولية سبارك 2020

كل ما تود أن تعرفه عن شيفروليه سبارك 2020

أنظمة الأمان بالسيارة

تتميز السيارة الصغيرة بأنظمة أمان فائقة ستحميك أياً ما يكن ولكن هذا لا يعفي السائق من اتباع تعليمات الأمان والسلامة على الطرق، إذ تأتي سبارك 2020 بالعديد من أنظمة الأمان كنظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام المساعدة على الركن الأوتوماتيكي الذي يساعد السائق على ركن السيارة  بشكل موازي أو عمودي ضمن مواقف السيارات، ومؤشر المسافة اللاحقة.

وتأتي سبارك 2020 أيضاً نظام ISOFIX وهو نظام تثبيت متين مصمم ليقوم بإقفال مقعد الطفل بشكل أوتوماتيكي دون الحاجة لاستخدام حزام الأمان الخاص بالبالغين، ومقعد تنبيه السلامة، ونظام التحكم الالكتروني بالثبات (ESC) ونظام التحكم بالسحب (TCS) ونظام توزيع قوى الفرملة الالكتروني (EBD) ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام العرض على الزجاج الأمامي الذي يقوم بعرض المعلومات بقرب خط النظر الخاص بالسائق على الزجاج الأمامي.

شيفرولية سبارك 2020

أسعار شيفروليه سبارك 2020 فل كامل وغيرها من الفئات

أسعار سبارك 2020 في السوق السعودي

سبارك LS: تبدأ من 30,500 ريال سعودي

سبارك LT (فل كامل): تبدأ من 43,500 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: جنرال موتورز تتعاون مع هوندا... فما الهدف؟

Chevrolet مقال
loaing icon