شيفروليه اكوينوكس 2019: جاهزة للمغامرات!

إذا كنت تبحث عن كروس أوفر بحجم صغير مليئة بالتقنيات ووسائل الراحة والأمان المختلفة كي تحول كافّة رحلاتك إلى مغامرات من نوع خاص، فأبرز مميزات شيفروليه اكوينوكس 2019 قد تلفت انتباهك.

 

تصميم عصري

تتميز اكوينوكس 2019 بتصميم خارجي مميز وملفت للأنظار مع ديناميكية عالية تساعدك على تحقيق تجربة قيادة ممتعة بفضل الهيكل الخارجي المنحوت بسلاسة ومصابيح LED النهارية التي تثبت جدارتها على الطريق عند قيادتها.


سعة هائلة

تقدم لك اكوينوكس سعة تخزين هائلة لمختلف أنواع الأمتعة تصل إلى 1,810 لتر عند طي المقاعد الخلفية بالكامل كي تتمكن من حزم كل ما تحتاج له معك في مغامرتك التالية.


متصلة دائماً

ستكون دائماً على اتصال داخل اكوينوكس بفضل وجود عدة تقنيات تساعدك في ذلك مثل نظام شيفروليه المعلوماتي الترفيهي عبر شاشة قياس 8 إنش، واي فاي داعم لاتصالات الجيل الرابع، أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، 6 منافذ USB، تطبيق myChevrolet لمراقبة السيارة عن بعد والتحكم في عدة وظائف، إضافة لدعم الشحن اللاسلكي.


مزيد من الأمان

اشعر دائماً بالثقة على الطريق بفضل وجود عدد من أنظمة الأمان والمساعدة بالقيادة المختلفة مثل نظام الكبح الأوتوماتيكي على السرعات المنخفضة الذي يساعدك على تفادي الاصطدامات الأمامية، مساعد البقاء في المسار مع التنبيه عند الخروج منه يقوم بتوجيه عجلة القيادة تلقائياً لإعادة السيارة إلى مسارها وتفادي الاصطدامات، كما يوجد نظام يقوم بالكبح تلقائياً فور استشعار وجود أحد المشاة بمسار السيارة، كما توجد كاميرا توفر لك رؤية محيطية في كافة الاتجاهات للمساعدة أثناء الركن.


أداء مميز

تأتي شيفروليه اكوينوكس 2019 مع اثنين من خيارات محركات 4 سلندر تيربو، ليكون الأول سعة 1.5 لتر بقوة 170 حصان و275 نيوتن متر من عزم الدوران، بينما الثاني سعة 2 لتر بقوة 252 حصان و353 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات ودفع ثنائي أو رباعي، إضافة لقدرة قطر تصل إلى 1,578 كجم، وهو ما يمكّنك من التغلب على مختلف الظروف والذهاب للتخييم في المناطق البعيدة من دون أي مشكلة، خاصة بفضل معدلات استهلاك الوقود الجيدة.

اقرأ أيضاً: أبرز مواصفات وأسعار تويوتا افالون 2019

شفروليه Chevrolet سيارات امريكية كروس اوفر سيارات عائلية
loaing icon