شهر رمضان 2020 قد يكون أفضل وقت تشتري به سيارة جديدة

بعد طول انتظار، يطل علينا شهر رمضان المبارك كي يبعدنا قليلاً عن أخبار أزمة فيروس كورونا التي تضغط على أعصاب الكثيرين، ولكن هناك خبر جيد في حالة كنت ترغب بشراء سيارة، فالوقت الحالي قد يكون الأنسب لفعل ذلك.

تدرك مختلف شركات السيارات أن شهر رمضان يعد موسم هام للغاية في بلادنا العربية، لذلك تقوم الكثير من شركات السيارات خلال هذا الشهر الكريم بتقديم عدد هائل من العروض والتسهيلات المختلفة على سياراتها لتحسين ميبعاتها.

اقرأ أيضاً: ابدأ رحلتك الجديدة مع الفطيم تويوتا في شهر رمضان المبارك

وهذا العام سنجد أن العروض قد تكون في واقع الأمر أقوى حتى من الأعوام السابقة، وذلك بفعل ضغط أزمة كورونا على شركات السيارات حول العالم، مما يجعل وكالات السيارات تحاول تحت وطأة الضغط أن ترفع مستويات مبيعاتها لأعلى مستوى ممكن، وقد بدأت وكالة كيا الجبر في المملكة العربية السعودية تقدم عروض مميزة للغاية على تقسيط بعض من أبرز طرازات العلامة الكورية المحبوبة.

شملت تلك العروض الحصول على أقساط شهرية منخفضة بنسبة مرابحة 1.9% شهرياً فقط وبدفعة أولى 10% ليمكن الحصول على سيارات مثل كادينزا 2020 مقابل 1495 ريال شهرياً وسيراتو 2020 مقابل 900 ريال شهرياً.

في الوقت ذاته، بدأت بيجو الإمارات بتوفير عروض صيانة مجانية لمدّة خمس سنوات أو مسافة 200,000 كيلومتر، وضمان لمدّة خمس سنوات أو مسافة 200,000 كيلومتر أيضاً، وتسجيل مجاني.

هذا بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدّة خمس سنوات وهدية مجانية مع عدد من طرازاتها الأنيقة مثل هاتشباك 308 واس يو في 3008 و5008 وسيدان فاستباك 508 التي حصلت على جائزة سيارة العام بالشرق الأوسط.

هذا، ويمكنك متابعة موقعنا طوال شهر رمضان للتعرف على أبرز العروض من كافة وكلاء السيارات في الخليج.

رمضان عروض رمضان شراء سيارة
loaing icon