شفروليه كمارو 2019.. قمة المتعة والإثارة!

نادرة هي الطرازات التي يمكنها منحك المتعة الحقيقية في تجربة القيادة مثل الأيقونة شفروليه كمارو، حيث على مر التاريخ عُرفت بريادتها بين السيارات الرياضية الأمريكية، ما يُناسبك إذا كانت روحك تبحث عن الإثارة، وخلال 2019 حازت على مجموعة تحديثات نلقي عليها نظرة معاً.

 

المحركات

تتاح شفروليه كمارو 2019 في 3 محركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات أو يدوي من 6 سرعات، جميعها توفر تسارعاً رهيباً مع تفاوتها في القوة:

- 4 سلندر بقوة 275 حصان

- 6 سلندر بقوة 335 حصان

- 8 سلندر بقوة 455 حصان

 

التصميم

حازت شيفروليه كمارو 2019 على تحديثات منتصف العمر مثيرة للاهتمام حيث الواجهة مثيرة للجدل بإضاءة LED، غطاء محركها حاد وشبكها جامح.

الجنوط قياس 20 بوصة، والجناح الخلفي أكبر، المصابيح الخلفية أفقية مستقلة، العادم رباعي فريد من نوعه، وقد صمّمت كل بوصة بشكل يحسّن تدفق الهواء على السيارة ما يزيد ثباتها على السرعات العالية ويحسّن انسيابيتها.

 

المقصورة

حازت المقصورة على شكل أكثر عصرية مع مواد أفضل، شاشة لمسية للمعلومات الترفيهية تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، إضاءة محيطية، شاشة عرض علوية، كاميرا رؤية خلفية، نقطة واي فاي، مقاعد ريكارو رياضية، مع ذلك فإن صندوق التخزين الخلفي صغير نسبياً.

 

السلامة

حققت شفروليه كمارو 2019 تقييم 5 نجوم في اختبارات السلامة، ما يجعلها إحدى أكثر السيارات أماناً في العالم، ويساعد في ذلك تقديمها مزايا مثل مراقبة النقاط العمياء، مرور المشاة، حساسات ركن، تنبيه الاصطدامات وغيره.

 

السعر

الجدير بالذكر أن شفروليه كمارو لم يتغير شكلها حتى الآن في السعودية، حيث موديل 2019 العالمي كما يبدو سيصل في 2020، مع الأخذ بالاعتبار أن سعرها يبدأ من 130,000 ريال سعودي.

اقرأ ايضا: نموذج مصغر من محرك بوجاتي... بسعر 9000 دولار

شفروليه Chevrolet سيارات رياضية شيفروليه كمارو سيارات عضلية كمارو
loaing icon