شفروليه كامارو 2019 تصل إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط

وصلت سيارة شفروليه كامارو 2019 أخيرًا إلى أسواق الشرق الأوسط، لتنقل حدود التشويق في مجموعة سيارات شفروليه 2019 إلى مستوى جديد. وأصبحت هذه السيارة متاحة للبيع لدى وكلاء شفروليه في المنطقة.

هذا وتتمتع كامارو 2019 بتصميم أمامي جديد في طرازي LT و SS، يشمل واجهة أمامية بتصميم جديد ومشبك ومصابيح أمامية ثنائية العناصر وغطاء محرك وإضاءة LED جديدة تمنح السيارة وجهًا جديدًا يميزها. ويحافظ طراز ZL1 على تصميم واجهته الأمامية المحسّن لتعزيز تدفق الهواء، بينما تم استخدام مصابيح أمامية فريدة من نوعها في طراز RS.

ويأتي طراز كامارو LT مجهزًا بمحرك V6 قياسي سعة 3.6 لتر. بينما يأتي طراز SS مع محرك LT1 من نوع Small Block V8 بتقنية الحقن المباشر وسعة 6.2 لتر، ينتج قوة تبلغ 455 حصان وعزم دوران يصل إلى 617 نيوتن للمتر. أما طراز ZL1 فيأتي مع محرك V8 سوبرتشارجد LT4 سعة 6.2 لتر، ينتج قوة تبلغ 650 حصان.

وفي الجزء الخلفي، تم دمج مصابيح LED جديدة بتصميم منحوت يحمل بصمة تصميم شفروليه ثنائية العناصر. وتظهر العدسات الحمراء في طراز LT، فيما تحتوي طرازات SS و RS و ZL1 على عدسات واضحة بتظليل داكن ذات كثافة محايدة.

هذا وتتضمن المحفظة الموسعة من الإكسسوارات والإضافات الخاصة بالأداء الجيل الثاني من المؤثرات الديناميكية، مثل سبويلر مرتفع أسود اللون، وغطاء فتحة خزان وقود بلمسات من ألياف الكربون، وشارات كامارو سوداء على الرفارف الجانبية، وباقات لإدخال هواء التبريد، ومقاعد أداء من نوع RECARO، وباقة فرامل أمامية محدثة ذات مكبس سداسي من نوع Brembo وغير ذلك.

كما تأتي سيارة كامارو 2019 بتصاميم جديدة للإطارات ونظامي ملاحة ومعلومات وترفيه محسنين. ويمكن للسائقين الاستفادة من كاميرا الرؤية الخلفية كاملة العرض ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي الجديد، بما يعزز سلامة جميع الركاب.

هذا وتأتي سيارة كامارو 2019 باللون البرتقالي (Crush) والأزرق المعدني (Riverside)، والرمادي المعدني (Shadow) والرمادي المعدني (Satin Steel)، والأصفر اللامع (Shock)، وهي متوفرة حاليًا للبيع بسعر يبدأ من 147,000 درهم إماراتي.

شفروليه Chevrolet سيارات امريكية شيفروليه كمارو سيارات عضلية سيارات سريعة الامارات
loaing icon