شفروليه سيلفرادو المواصفات العسكرية تظهر لأول مرة

أصدرت جنرال موتورز General Motors فيديو وصور تظهر شيفروليه سيلفرادو Chevrolet Silverado ZH2 الجديدة، والتي ستخدم لدى الجيش الأمريكي.

تستمد الشاحنة العسكرية طاقتها من الهيدروجين الذي صمم للاستخدام في البيئات المتطرفة، وحسب ما أُعلن فإن البيك أب كاملة الحجم لديها إطار للأعمال الثقيلة ونظام تعليق ديناميكي متعدد الاستخدامات.

تمتلك سيلفرادو العسكرية خلية وقود تتم تغذيتها بواسطة 3 خزانات هيدروجين، ما يولد طاقة كهربائية تغذي بطارية ليثيوم-أيون والمولد الكهربائي مع توفير مدى سير يكفي قطع 650 كم قبل الحاجة إلى التزود بالهيدروجين.

سيتم توفيرها بقدرات المركبات التكتيكية الخفيفة التي لدى جنرال موتورز باع طويل فيها، مع التأكيد على أن الموديل تم تصميمه كي يكون متعدد المهام وقابلاً للاستخدام بواسطة القوات الخاصة.

صحيح أنه طبيعي الاعتقاد بأنها تستند على سيلفرادو 2019، لكن كما يبدو فالبيك أب تشارك منصتها مع سيلفرادو HD 2020 للأعمال الشاقة، وذلك كون جنرال موتورز ذكرت بأن منصتها توفر قدرات للأعمال الشاقة هي الأولى من نوعها، ما يدعم حمولة أعلى، هيكلة مرنة، مدى سير أطول، سرعة في التزود بالطاقة مع نظام دفع أكثر قوة.

هذا وليست لدينا تفاصيل حول موعد إطلاق سيلفرادو ZH2. ومع ذلك، شفروليه أكدت بالفعل أن سيلفرادو HD الجيل القادم سيتم الكشف عنها رسمياً خلال 2019، لذا ليس مستبعداً وصول المواصفات العسكرية منها بعدها بفترة قصيرة، ربما خلال 2020.

اقرأ ايضا: اليكم 5 سيارات مدنية بدأت حياتها في خدمة الجيش

شفروليه Chevrolet سيارات معدلة شيفروليه بيك اب
loaing icon