شفروليه تمد يد العون للسائقة السعودية

في إطار جهودها المتواصلة لدعم النساء في المملكة العربية السعودية ترقباً لتاريخ 24 يونيو، حيث سيكون بإمكانهن ولأول مرة في تاريخ المملكة اتخاذ القرار بالجلوس خلف مقود القيادة، تتعهد شفروليه بتقليل مخاوف السلامة على الطرق وتعطّل السيارات من خلال تقديم خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع السائقات في المملكة، بغض النظر عن نوع العلامة التجارية للسيارات التي يقدنها.

وسيبدأ تطبيق برنامج خدمة المساعدة على الطريق من شفروليه حالما يتم رفع الحظر في 24 يونيو، بموجب المرسوم الملكي الصادر عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

هذا وسيكون عرض المساعدة على الطريق متوفرًا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع السائقات في المملكة العربية السعودية، وذلك لمدة 8 أسابيع اعتباراً من 24 يونيو. وسيتضمن البرنامج ما يلي:

- الإصلاح في حالة وقوع حادث

- تبديل الإطارات (يتم تركيب الإطار الاحتياطي إذا كان موجوداً)

- توفير خدمة نقل مجانية لتعيدكم للمنزل

- خدمة فتح السيارة (إذا كانت المفاتيح داخل السيارة وهي مغلقة)

- توصيل الوقود حتى 20 لترًا

- إخراج السيارة العالقة في الرمال

- خدمة سحب الطوارئ

- شحن البطارية الفارغة لبدء التشغيل

وكجزء من باقة تعهد شفروليه الكامل لما بعد البيع، يقدم برنامج شفروليه الإقليمي للمساعدة على الطريق خدمات المساعدة الطارئة المذكورة أعلاه، وغيرها المزيد، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان.

اقرأ ايضاً: تعرفي على مدارس تعليم القيادة الرسمية في السعودية

شفروليه سيارات بيان صحفي قيادة المرأة في السعودية Chevrolet السعودية
loaing icon