شفروليه تطلق لافتة إعلانية لإزالة قلق المستهلكين إزاء السيارات الكهربائية

انطلاقًا من إدراكها أن القلق إزاء مدى السيارات الكهربائية لا يزال موجوداً في أذهان المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، شرعت شفروليه بتعريف الجمهور حول المدى الرائد في فئته لسيارتها الكهربائية المتميزة بولت EV، والذي يصل إلى 520 كم بعملية شحن واحدة. ومن خلال إنشاء أول لافتة إعلانية رقمية طولها 520 كم، استخدمت شفروليه تقنيات مبتكرة تعتمد على نظام التشغيل أندرويد للتعريف بإمكانات المدى الطويل لسيارة بولت EV بشكل تفاعلي.

وإذا قمنا بتحويل تلك الكيلومترات إلى بكسل، فإننا سنحصل على 1,965,379,091.39 بكسل، وقد صممت شفروليه تجربة متنقلة لتحدي مستخدمي نظام أندرويد للتنافس على جوائز من خلال النقر على أيقونة سيارة بولت EV افتراضية على أجهزتهم عند أسفل اللافتة الإعلانية الرقمية التي يبلغ طولها 520 كم حتى يصلوا إلى خط النهاية في اللافتة.

وتم تضمين هذه اللافتة في العديد من المواقع الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، واستغرق مستخدمو نظام أندرويد خمس ساعات ونصف من التمرير المستمر للوصول إلى نهاية الإعلان، وهذا ليس بالأمر السهل! وخلال فترة الحملة التي استمرت لأسبوعين، أمضى المستخدمون 852 ساعة (35.5 يومًا) قاموا خلالها بأكثر من 1548258 تمريرة على طول اللافتة، التي تقدّم محاكاة مرئية لمدى القيادة المذهل الذي توفره سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، حيث ساعدت في إزالة القلق بشأن مدى قيادة السيارة.

تُعد سيارة بولت EV أول سيارة كهربائية من شفروليه في المنطقة، تم تصميمها بناء على حزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 60 كيلو واط في الساعة، هي الأكبر في فئتها في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم اختبار قدرات مداها في ظروف العالم الحقيقي عبر أسواق إقليمية وعالمية. للحصول على المزيد من التفاصيل السوقية وتوافر السيارة وحجز اختبار قيادة، يرجى الاتصال بالوكيل المحلي.

اقرأ ايضا: شفروليه سيلفرداو بمكعبات الليغو.. تزن 1.5 طن!

شفروليه سيارات كهربائية بيان صحفي Chevrolet سيارات امريكية شيفروليه الامارات
loaing icon