شفروليه تاهو 2020 إليك مواصفاتها واسعارها

حصلت السيارة الـ SUV شفروليه تاهو 2020 على تحديثات رائعة وخاطفة للأنظار، فتأتي السيارة العائلية متعددة الإستخدامات بمظهر يحبس الأنفاس وتقنيات مبتكرة تستحوذ على الأجواء.. إليك المواصفات الخاصة بالسيارة الجديدة كلياً.

تأتي السيارة في ثلاثة فئات رائعة حصلت كلٌ منهن على الخصائص التي تميزها عت الأخرى، وهذه الفئات هي: LS، LT، بريمير.

هذه هي مواصفات تاهو 2020

مواصفات المحرك

تأتي الفئات الثلاثة لـ تاهو 2020 بمحرك V8 سعة 5.3 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ونظام دفع أمامي أو كلي، وتبلغ كفاءة استهلاك الوقود بالسيارة 10.3 كم/لتر، وتتميز بنظام إدارة الوقود النشط ونظام الحقن المباشر للوقود ونظام التوقيت المتغاير للصمامات.

 

اكتشف تاهو 2020 الشكل الجديد

التصميم الداخلي لـ تاهو 2020

تم إعادة تصميم المقصورة بشكل كامل لتأتي المقاعد بأغطية جلدية ولمسات يدوية فاخرة أكثر من السابق، بالإضافة إلى تزويدة بميزة التعديل الكهربائي للمقاعد الأمامية فى 12 وضعية مختلفة إلى جانب ميزة التدفئة والتهوية، أما المقاعد الخلفية تأتي بميزة التحرير الكهربائي لمقاعد الصف الثاني والطي المستوي لمقاعد الصف الثالث، مع توفير 13 موقعاً للشحن.

يأتي النظام الترفيهي والمعلوماتي بشاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع ميزة التوصيل بالهواتف المتوفرة، وتأتي عجلة القيادة متوفرة بميزة التدفئة وتحكم أوتوماتيكي ثلاثي المنطقة بالمناخ.

تتميز السيارة بالمساحة الرحبة إذ تتسع لـ 9 أشخاص، وتأتي بمساحة تخزينية ضخمة حجمها 2,682 لتر، بالإضافة إلى الكونسول المركزي الذي يضم حجرة تخزين كبيرة تتسع لجهاز كومبيوتر محمول، وهذا كله إلى جانب مساحة التخزين المخفية القابلة للقفل والتي توجد خلف شاشة اللمس، وهنا تحديداً يمكنك الاحتفاظ بأغراضك الهامة كهاتفك المحمول أو محفظتك وأوراقك وإلى آخر هذه الأشياء الثمينة.

 

التصميم الخارجي 

يأتي الهيكل الخارجي بتصمم أشد من السابق يجعل من تاهو 2020 الأقوى على الإطلاق، فترتكز السيارة على عجلات ألومنيوم قياس 18 إنش لطرازي LT وLS وعجلات قياس 22 إنش لطراز بريمير، وحصل الهيكل على إضاءات رائعة فتمتلك السيارة أضواء رئيسية بروجكتور شعاعية، بالإضافة إلى أضواء LED للقيادة النهارية.

التكنولوجيا والأمان 

تتوزع التقنيات التكنولوجية ووسائل الأمان في تاهو 2020 على حسب الفئة.

  • LS: تشمل كاميرا الرؤية الخلفية، ونظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي، ونظام تشغيل السيارة عن بعد.
  • LT: تشمل نفس مواصفات طراز LS بالإضافة إلى نظام Bose الصوتي الفاخر، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي، نظام بلو راي الترفيهي في الجزء الخلفي، نظام كشف المنطقة الجانبية العمياء،مقاعد حاضنة مع الوسادة الهوائية المركزية.
  • بريمير: يشمل مزايا طرازي LS و LT بالإضافة إلى أضواء رئيسية عالية الشدة، ودخول السيارة بدون مفتاح مع ميزة التشغيل بضغطة زر، ذاكرة كهربائية للوضعية الأفقية والعمودية لعمود عجلة القيادة، تحرير كهربائي لمقاعد الصف الثاني وطي كهربائي لمقاعد الصف الثالث، نظام التنبيه من حركة المرور الخلفية، باقة RST للأداء المتوفرة.

 

ميزات إضافية

يمكن أن تحصل الطرازات الثلاثة على باقة Z71 للطرق الوعرة والتي تشمل: تطبيق القيادة على الطرقات الوعرة، نظام التعليق المتطور الخاص بالطرق الوعرة، شعارات Z71 الخاصة بالباقة، سجاد الأرضية لجميع الفصول، زاوية الواجهة الأمامية المرتفعة بمقدار 24 درجة، لوح الحماية لأسفل السيارة، عجلات الألومنيوم المصقول خماسية الأضلاع قياس 18 إنش لطرازي LS وLT، وعجلات الألومنيوم المصقول قياس 20 إنش ومقياس رقمي لمركز الجاذبية في طراز بريمير.

 

إليك سعر تاهو 2020 فل كامل

وهي الفئة الأعلى من تاهو 2020 وتُسمى "بريمير"، وتتوفر السيارات في هذه الفئة بسعر يبدأ من  258,100 ريال.

 

تعرف على سعر تاهو 2020 مطور

وهي الفئة الأدنى من تاهو 2020 وتُسمى "LS"، وتتوفر السيارات في هذه الفئة بسعر يبدأ من  180,600 ريال.

اقرأ أيضاً: الأسبوع في مقالة: إنطلاق شهر رمضان المبارك وأصول كيا العسكرية

Chevrolet مقال
loaing icon