شفروليه تؤكد طرح سيارة تاهو آر اس تي في منطقة الشرق الأوسط

شهد معرض الكويت للسيارات "أوتو موتو 2018" اليوم إطلاق سيارة تاهو RST المنتظرة في منطقة الشرق الأوسط. وعلى إثر الاستجابة المميزة التي حققتها هذه السيارة خلال ظهورها الإقليمي الأول في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، أكدت شركة شفروليه عزمها إنتاج إصدار خاص بسوق الشرق الأوسط من سيارة تاهو الإنتاجية الأقوى على الإطلاق.

وتتمتع تاهو RST بمحرك V8 القوي 6.2 لتر، الموجود أيضاً في سيارة كورفيت ستينغراي، والذي يمنحها قوة تبلغ 420 حصاناً يتم توزيعها على العجلات الأربع عبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو العشر سرعات الجديد كلياً. ولضمان أن تقدم السيارة قدرة استثنائية دون المساومة على جودة أو راحة الركوب، تم تزويد تاهو RST بنظام التعليق مع التحكم المغناطيسي بالقيادة.

ومن الناحية الجمالية، يمكن تمييز سيارة RST عن شقيقتها القياسية من خلال المزايا التصميمية التي تمنحها مظهراً أكثر جرأة.

وتم التخلص من عناصر الكروم الخارجية بشكل كامل تقريباً للحصول على مظهر يعكس قوة أدائها على الطرقات، مع الاستعاضة عن تلك العناصر بتشطيبات سوداء لامعة. ومن المزايا الحصرية في نسخة RST الشبك المحيطي المطلي بلون جسم السيارة، بالإضافة إلى حواجب تظليلية للمصابيح الأمامية ولمقابض الأبواب، وطلاء أسود لامع للشبك وأغطية المرايا وقضبان السقف وعتبة الصعود، وتشطيبات النوافذ، وشعار RST وشعار شفروليه الموجودان على الباب الخلفي. ولاستكمال تحسينات التصميم الخارجي، تأتي تاهو بعجلات حصرية قياس 22 بوصة.

وتشمل الميزات القياسية الأخرى التي تنفرد بها سيارة تاهو RST، نظام العادم عالي الأداء Borla، والذي يمنحها صوت هدير مميز وقوة حصانية أكبر. وللتحكم بتلك القوة الجبارة، تم تزويد تاهو RST بفرامل Brembo سداسية المكابس ذات سرج ثابت من الألمنيوم باللون الأحمر، مع بطانات فرامل محكمة على أقراص فرامل Duralife كبيرة الحجم.

جدير بالذكر أن أول سيارات تاهو RST ستصل إلى صالات عرض شفروليه في منطقة الشرق الأوسط خلال الربع الثالث أو الرابع من عام 2018.

شفروليه اطلاق جديد
loaing icon