شفروليه بولت تتعاون مع سوق رايب في حديقة أكاديمية شرطة دبي

يفتح سوق رايب الخارجي الشهير في دبي أبوابه في الهواء الطلق مجدداً هذا الشهر في موقع جديد، وتشارك شفروليه في هذا الحدث المميز من خلال سيارتها شفروليه بولت EV الكهربائية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومع قدوم أشهر الشتاء في دولة الإمارات، ينطلق موسم الهواء الطلق من سوق "رايب" يوم 23 نوفمبر في موقعه الدائم الجديد في حديقة أكاديمية شرطة دبي (أم سقيم)، بالتعاون مع شرطة دبي.

ويفتح سوق "رايب" أبوابه أيام الجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحًا ولغاية السابعة مساءً، حيث يعد بعطلات نهاية أسبوع مليئة بالأنشطة الترفيهية التي تناسب الجميع. وإلى جانب سوق المزارعين وعربات الطعام والفنون والحرف والموسيقى وحديقة الحيوانات، سوف يحظى زوار سوق "رايب" بالفرصة لإلقاء نظرة عن قرب على سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، أول سيارة كهربائية تطلقها العلامة في المنطقة، والتي تتمتع بمدى غير مسبوق ضمن فئتها يصل إلى 520 كيلومتر.

كما سيتمكن زوار السوق من التسجيل للحصول على فرصة تجربة قيادة سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، ليتمكنوا من اختبار أداء هذه السيارة الفريدة قبل المغادرة حاملين معهم بعض المفاجآت الشيّقة من شفروليه.

هذا وتشارك شفروليه بولت EV الكهربائية في عدد من الفعاليات خلال تعاونها مع سوق "رايب" في هذا الموسم في مختلف أرجاء دولة الإمارات، بما في ذلك:

حديقة أكاديمية شرطة دبي، أم سقيم، دبي

23 – 24 نوفمبر 2018

18 -19 يناير 2019

29 – 30 مارس 2019

حديقة أم الإمارات، أبوظبي

12 يناير 2019

6 أبريل 2019

شفروليه سيارات كهربائية بيان صحفي Chevrolet دبي شيفروليه الامارات
loaing icon