شفروليه بليزر ومواصفاتها وسعرها في الامارات

 تمتلك شيفروليه حضوراً قوياً في سوق سيارات الاس يو في حول العالم، حيث تمتلك العديد من الطرازات المميزة، واليوم سنستعرض لكم واحدة من أبرز هذه الطرازات وهي شفروليه بليزر كاشفين لكم عن مزاياها ومواصفاتها وأسعارها في الامارات.

اقرأ أيضاً: hrv هوندا ومواصفاتها وسعرها في الامارات

 

شفروليه بليزر 2020

تتميز شفروليه بليزر الجديدة بتصميم خارجي رياضي انسيابي أنيق، ويظهر ذلك جلياً في شبكها الأمامي الضخم ذي الخطوط المموجة، والذي يتوسطه خط كرومي يحمل شعار الشركة في منتصفه، كما تتميز السيارة بمصابيح ليد نحيفة تُعطي السيارة مظهراً أكثر قوة ورياضية.

شفروليه بليزر

ومن الجانب، يُمكنك ملاحظة حصولها على تصميم بسيط يعزز من مظهرها المميز، بجانب مرايا كهربائية جانبية بنفس لون السيارة والتي تحمل إشارات انعطاف، مع إطارات رياضية قياس 20 إنش، أما في الخلف فنرى باب صندوق أمتعة رياضي يوجد أعلاه جناح صغير، المصابيح كذلك بتقنية LED وتحمل تصميم جذاب، ولا ننسى العادم الكرومي المميز والشرائط الضوئية السفلية.

 

شفروليه بليزر من الداخل

تتميز مقصورة شفروليه بليزر بتصميم بسيط نسبياً، حيث استخدمت الشركة البلاستيك الصلب على لوحة القيادة وفي الكونسول الوسطي، إلا أنها تأتي بشكل قياسي مع شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 8.0 بوصة وتتميز بسهولة استخدام نظام الترفيه والمعلومات فيها، وتتوفر بمقاعد مريحة تتميز بإمكانية تعديل مقعد السائق كهربائياً بـ8 اتجاهات، وتعديل كهربائي لمقعد السائق في منطقة أسفل الظهر، كما تتوفر بـ عجلة القيادة ملفحة بالجلد مع أزرار التحكم بنظام الصوت، وعمود المقود قابل للتعديل اليدوي أفقياً وعمودياً.

شفروليه بليزر

وبالنسبة للمساحة داخل المقصورة، فتبدو السيارة رحبة للغاية، حيث توفر مساحات جيدة للغاية للرؤوس، والأرجل والأكتاف سواء في الأمام أو الخلف، بالإضافة إلى صندوق أمتعة رحب تصل سعته إلى 864 لتراً متفوقاً على منافسيه مثل فورد إيدج 602 لتر، وبمجرد طي الصف الخلفي من المقاعد، تقفز السعة إلى 1,818 لتر.

 

مواصفات شفروليه بليزر

تتوفر شفروليه بليزر الجديدة بالعديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • نظام كشف النقطة العمياء 
  • نظام StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات
  • حساسات اصطفاف خلفية
  • نظام مساعدة التحكم في الجر
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق
  • كاميرا رؤية خلفية 
  • 4 وسائد هوائية لضمان أقصى درجات الحماية للركاب

تستمد شفروليه بليزر قوتها من خيارين من المحركات والتي تتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات، كالتالي:

  • المحرك الأول بأربعة الأسطوانات سعة 2.5 لتر سيتوفر حصرياً مع نظام دفع أمامي يولد قوة 193 حصاناً و255 نيوتن متر من العزم بما يكفي لتتسارع من 0 إلى 100 كلم/س في 10.1 ثانية.
  • المحرك الثاني الأكبر فيتألف من 6 أسطوانات سعة 3.6 لتر ويتوفر إما بنظام دفع أمامي أو رباعي يولد 305 حصاناً و368 نيوتن متر من العزم لتتسارع الفئات ذات الدفع الأمامي من 0 إلى 100 كلم/س في 6.7 ثانية فقط أو 7.8 ثانية للفئة ذات الدفع الكلي.

 

كم سعر شفروليه بليزر

هذا وتتوفر شفروليه بليزر في الامارات بسعر يبدأ من 117,700 درهم.

 

 

 

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon