شفروليه بليزر 2019: كروسوفر عائلية بنكهة كامارو

وصلت شفروليه بليزر 2019 رسمياً، لتعيد احياء اسم كلاسيكي، ولكن بشكل عصري يُعيد ابتكار مفهومنا عن سيارات الـ كروسوفر.

كامارو كروس أوفر

ظاهريا، هي كروس أوفر عائلية بخمسة مقاعد، إلا أن الواقع أنها تجمع بين سيارة رياضية وSUV حيث تحمل تصميم كامارو 2019 في واجهتها الأمامية الأنيقة العصرية مع فرق أنها اكبر من الكوبيه.

لدى بليزر 2019 شبك تهوية كبير، مصابيح أمامية LED نحيلة، كما أن أسطحها تمتاز بالتجاعيد الحادة التي تمنحها مظهرا مهيبا. من ناحية أخرى، تبدو الخلفية هادئة تقليدية بمصابيح LED تمتد إلى الجوانب مع خط سقف نهايته بمظهر عائم.

فئات متفاوتة

شفروليه ستوفر بليزر 2019 في 3 فئات هي القياسية وبريمير (Premier) وRS بأحجام عجلات 18-21 إنش، على أن يختلف تصميم خارجية كل موديل في ثلاثتهم والمواد المستخدمة في الداخلية أيضا.

المقصورة الداخلية

تماما مثل تصميم الخارجية، تحمل الداخلية الراقية لمسات جريئة مثل كامارو، مع تقديم مميزات للعائلة يتضمنها نظام شفروليه للأمتعة لحمايتها من السقوط عبر قضبان وحواجز، إلى جانب مقاعد خلفية قابلة للانزلاق لإتاحة مساحة أفضل لأقدام الركاب والأمتعة.

التقنيات

تتميز كل فئات بليزر بشاشة لمسية 8 إنش لنظام المعلومات الترفيهي مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو واتصال بشبكات 4G LTE ما يتيح واي فاي للاتصال بالإنترنت في السيارة، كما هناك خيارات مثل المقاعد الأمامية والخلفية المدفئة والمبردة، المقود والمقاعد الخلفية المدفئة، شحن لاسلكي للهاتف، 6 منافذ USB، فتح حقيبة الأمتعة دون لمسها بيدك، صندوق بقفل إلكتروني تضع فيه مقتنياتك الخاصة، فتحة سقف بانورامية.

المحركات

ستتاح السيارة قياسيا بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 193 حصان و255 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الأقوى فهو 3.6 لتر سداسي الاسطوانات بقوة 305 حصان و365 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات يرسل الطاقة إلى نظام دفع رباعي بقدرات عالية على الطرق الوعرة.

تصل في 2019

المقرر وصول شفروليه بليزر 2019 الجديدة إلى الأسواق العربية خلال الربع الثاني من العام المقبل لمنافسة فورد إيدج ونيسان مورانو، وبالنسبة لسعرها فلم يكشف عنه حتى الآن.

البوم صور: شفروليه بليزر 2019

شفروليه Chevrolet اس يو في كروس اوفر
loaing icon