شفروليه بليزر 2019 الجديدة كليّاً تتميّز بتصميمها الجريء

قدمت IMPEX، الوكيل الحصري لشفروليه في لبنان، سيارة شيفروليه بليزر 2019 الجديدة كلياً، وهي سيارة كروس أوفر أنيقة وجريئة في آن معاً.

ترفع شفروليه مستوى تصميم الكروس أوفر مع طرحها شفروليه بليزر 2019 وهي أحدث تصميم في مجموعة كروس أوفر وأحدث سيارات الدفع الرباعي. ترتكز سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم الحديثة كلياً على تصميم جذاب ولافت للإنتباه مع تقنيات متكاملة وسهلة الاستخدام تركز على الزبائن بالإضافة إلى قدرات عملية فائقة.

وتعتبر سيارة شيفروليه بليزر 2019 التجسيد الأكثر جرأة وتقدماً لتصاميم سيارات الكروس أوفر من شفروليه، إذ يحاكي تصميمها العصري تصاميم السيارات عالية الأداء مثل كامارو الأسطورية.

تتوفر سيارة شيفروليه بليزر 2019 الجديدة كلياً بخيارين من المحركات مع محرك 2.5 لتر 4 سلندر القياسي الذي يعمل على تطوير 193 حصاناً و 3.6 ليتر V6 بقوة 305 حصان. يتم تزاوج الوحدتين مع ناقل حركة متقدم بـ 9 سرعات وتتميز بتقنية إيقاف/بدء ذكية تغلق المحرك بسلاسة عندما لا تكون الطاقة مطلوبة. كل هذه التقنيات تعني أن هذا الطراز يوفّر توازنًا رائعًا بين الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود.

علاوة على ذلك، إنّ تقنية Traction Select نفسها موجودة في جميع الطرازات ويسمح للسائق بإجراء تعديلات في الوقت الفعلي على وضع قيادة السيارة لمراعاة ظروف الطرق المختلفة. في طرازات الدفع الرباعي (AWD) يسمح أيضًا بفصل النظام تمامًا عن المحور الخلفي، مما يعني أنه يمكن للسائقين اختيار تشغيل سيارتهم في نظام الدفع الرباعي عندما لا تكون قدرة الدفع الرباعي (AWD) ضرورية.

من المتوقع، أن يكون طراز بليزر 2019 الجديد كليًا مليئًا بميزات التكنولوجيا المتطورة مما يجعله واحدًا من أكثر المركبات اتصالًا وأمانًا في فئته. نظام شيفروليه Infotainment 3 قياسي في المجموعة ويوفر واجهة مستخدم أكثر تخصيصًا وبديهية على شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 8 بوصة. من خلال الوظائف التي تحاكي التطبيقات والهواتف الذكية، أصبحت تجربة شيفروليه الأكثر تقدماً وسلاسة حتى الآن. كما يحتوي بليزر 2019 الجديد كليًا على ميزات أمان ناشطة تعمل باستمرار في الخلفية. ابتداءً من $36,500 قبل ال TVA.

اقرأ ايضا: شيفروليه ستذكر أولادك بارتداء حزام الأمان عبر هذه التقنية الذكية

سيارات بيان صحفي Chevrolet اس يو في لبنان شيفروليه بليزر
loaing icon