شفروليه اكوينوكس بريمير 2018 الجديدة كلياً تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

أعلنت شفروليه عن وصول طراز اكوينوكس بريمير 2018 الجديد كلياً إلى منطقة الشرق الأوسط بسعر مقترح من قبل الشركة المصنعة يبلغ 30,185 دولاراً أمريكياً.

ويأتي طراز اكوينوكس بريمير 2018 مجهزاً بمحرّك سعته 2.0 لتر تيربو، في حين سيكون متاحاً مع محرك توربو بسعة 1.5 لتر في نسختي LS و LT، اللتين ستطرحان في الربع الأخير من العام الجاري.

وتبلغ قوة محرّك الـ 2.0 لتر تيربو 252 حصاناً، ويصل عزم دورانه إلى 352 نيوتن متر، وتمّ وصله بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 9 سرعات. وتتوفر اكوينوكس بريمير 2018 بنظام دفع رباعي، مع إمكانية فصل هذا النظام لتنتقل الحركة إلى العجلات الأمامية، وبذلك تعزيز لكفاءة استهلاك الوقود.

وتبرز في وسط لوحة القيادة شاشة ملوّنة تعمل باللمس من قياس 8 بوصات متوافقة مع نظامي Andoird Auto و Apple CarPlay، كما تستفيد من نظام المعلومات والترفيه MyLink الخاص بشفروليه.

كما تقدّم اكوينوكس بريمير مجموعة موسّعة من ميزات السلامة النشطة، بما فيها: مقعد تنبيه السلامة، ونظام الاصطدام الأمامي مع مؤشر مسافة بعد السيارة الآتية من الخلف، ونظام الفرملة الأوتوماتيكي للسرعات البطيئة، ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادرة المسار.

شفروليه سيارات بيان صحفي
loaing icon