شركتا ج. بازرجي وأولاده ومازيراتي تحتفلان بمرور 50 عامًا على الشراكة في لبنان

احتفلت شركة ج. بازرجي وأولاده، المستورد الحصري لسيارات مازيراتي في لبنان، بأحد أهم المناسبات التي جمعت أرقى محبي وعشاق هذا النوع من السيارات. فمنذ خمسين عامًا، بدأ غابرييل بازرجي، وهو من محبي سيارات مازيراتي والمتحمسين لها، برحلة مثيرة مع ترايدنت Trident، وهو رمز معترف به عالميًا في مجال التميز في القيادة؛ الأمر الذي جعل منه أول مستورد رسمي لسيارات مازيراتي.

تعتبر فيلا Cochrane منصة مثالية لعرض أحدث الموديلات من مجموعة مازيراتي على غرار ليفانت تروفيو Levante Trofeo، كواتروبورت Quattroporte، غيبلي Ghibli وجران توريزمو إم سي GranTurismo MC، بالاضافة الى عرض مجموعة مختارة من أكثر السيارات الكلاسيكية شهرة في تاريخ مازيراتي، مما يوفر للحضور فرصة الاستمتاع بجولة استثنائية خاصة بتاريخ مازيراتي.

ومن بين السيارات المعروضة، يذكر 1957 3500 GT، وهي أول سيارة مازيراتي صممت بأعداد كبيرة نسبيًا ، ميسترال سبايدر Mistral Spyder، وهي واحدة من سيارات مازيراتي المكشوفة الكلاسيكية الأكثر طلبًا، بورا Bora، وهي السيارة الأولى من مازيراتي متوسطة الحجم الى جانب العديد من السيارات الاستثنائية الأخرى التي شهدها العالم.

وفي خضم كل مشاعر الفرح والسرور التي غطت فعاليات هذا الاحتفال،  عرضت سيارة Ghibli الكلاسيكية أمام الجمهور حيث بيعت للمرة الأولى في لبنان عام 1968 وتعد واحدة من أشهر سيارات GT في تاريخ مازيراتي.

تجدر الاشارة الى أنه سيتم عرض جميع طرازات مازيراتي الكلاسيكية المعروضة في هذا الحدث في صالة عرض مازيراتي في الدورة، بيروت خلال الأسبوع المقبل.

اقرأ ايضا: إليك شيء لم تعرفه عن أسماء سيارات مازيراتي

loaing icon