شركة اماراتية تنقل عالم السيارات الى منزلك

جاناريللي، Jannarelly، شركة اماراتية ارتبط اسمها بعالم السيارات خفيفة الوزن وذات الاصدارات المحدودة وهي اليوم تسعى الى نقل عالم السيارات الرياضية وتجارب القيادة الخالصة الى قلب منزلك.

اقرأ ايضا: ماكلارين... من عالم السيارات نحو عالم النظارات

تجمع هذه الشركة افضل ما في عالم السيارات منذ عصر الستينات بالأداء العصري لتخلق عالما ممزوجا ما بين الحقبات خصيصا لعشاق السيارات الخليجيين.

ولأن عشق السيارات لا يترجم فقط على الطرقات او الحلبات، رأت هذه الشركة العريقة ضرورة نقله من الخارج نحو المنزل عبر اساسات منزلية راقية تليق بفخامة البيوت الخليجية.

ويمكنك اليوم الاختيار ما بين تشكيلة واسعة من الكراسي المصنوعة من الكاربون فايبر، والتي تحمل روح السيارات الرياضية الى صالونك الفاخر.

فقد صممت كراسي الصالة هذه في نفس المنشأة التي تصنع فيها الشركة سياراتها الرياضية المصممة حسب الطلب، وهي مستوحاة من عناصر الديناميكا الهوائية في سيارة Design-1.

وتركت الشركة الاماراتية كراسيها مكشوفة عمدا وذلك لضمان التأثير البصري للألياف الكربونية، ما أعطى كل كرسي سلسلة من الانعكاسات التي تأسر النظر.

وتجدر الاشارة الى ان الجزء المبطن من الكرسي مصنوع من جلد عالي الجودة وهو عينه الذي يستعمل للسيارات، هذا وأضيفت اليه وسادة الرأس القابلة للإزالة لضمان أقصى درجات الراحة، تماما كما في سيارتك المفضلة، فما رأيك بهذا التصميم؟

loaing icon