شركة الجميح للسيارات تفتتح مركز خدمة ايه سى دلكو جديد في الرياض

دشنت شركة الخدمات الحديثة للصيانة والمحروقات، إحدى شركات الجميح للسيارات، هذا الأسبوع مركز خدمة ايه سى دلكو جديد في الرياض لتعزيز مستوى خدمات ما بعد البيع للعملاء في العاصمة السعودية.

وحضر حفل تدشين المركز الجديد الواقع في حي قرطبة بمدينة الرياض ممثلو من المكتب الإقليمي لعلامة ايه سى دلكو التابعة لشركة جنرال موتورز الشرق الأوسط، من بينهم محمد الفياض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع لدى جنرال موتورز في أفريقيا والشرق الأوسط، ومجدي أبو الجبين، المدير الإقليمي لمراكز خدمة ايه سي دلكو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتميّز مراكز خدمة ايه سى دلكو بأحدث الأجهزة والمعدات لفحص وصيانة السيارات بالإضافة إلى نخبة من الفنيين المدربين تدريباً عالياً من قبل العلامة الرائدة عالمياً في مجال قطع غيار وخدمات السيارات.

تغطّي منتجات ايه سى دلكو كافة مركبات جنرال موتورز عبر قطع يجري تصنيعها وفق مواصفات المصنّع الأصلي للمعدّات. إلى جانب هذا، توفر الشركة قطع غيار أصلية عالية الجودة للعديد من أنواع وطرازات السيارات الأخرى شاملة اليابانية، الكورية، الأوروبية والأمريكية. وتشمل منتجاتها على سبيل المثال لا الحصر قطع الصيانة مثل بطاريات السيارات، شمعات الاحتراق، فلاتر الزيت، فلاتر الهواء، ماسحات الزجاج، المكابح وغيرها، بالإضافة إلى قطع التصليح مثل أنظمة التشغيل والمولدات، والرادياتورات، وقطع الشاسيه ومكوّنات أنظمة التدفئة والتبريد.

اقرأ ايضا: تعرف على أهم قوانين تعديل وتظليل السيارات في السعودية

سيارات بيان صحفي ميكانيك السيارات السعودية الجميح للسيارات ACDelco
loaing icon