شركة الإمارات للسيارات تحتفل مع مرسيدس-بنز بالذكرى السنوية الـ 50 على إطلاق ايه ام جي

نظَّمَت شركة الإمارات للسيارات - الموزع العام لمرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم - عروضاً حماسية لسيارات مرسيدس "أيه أم جي AMG" في حلبة مرسى ياس في أبوظبي احتفالاً بالذكرى الـ 50 لإطلاق "أيه أم جي AMG"؛ قسم الطراز عالي الأداء في الشركة الألمانية الشهيرة. 

وأتاحت شركة الإمارات للسيارات الفرصة أمام جمهور حلبة مرسى ياس-موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 - لتجربة قيادة مجموعة من سيارات "أيه أم جي AMG" عالية الأداء من طرازات "C43 AMG Coupe" و "E43 Sport AMG 4M" و "G63 Manufaktur".

ويستعرض هذا الحدث السنوي -الذي ينظم للعام السادس على التوالي- مجموعة من سيارات مرسيدس "أيه أم جي AMG" التي تم إطلاقها مؤخراً كسيارة "E63" وسيارة “S63" بالإضافة إلى سيارات "GLC43" و "GLE43" و "SLC43"، والسيارتين المتميزتين في التصميم والأداء "C63" و "CLA45".

وتمَكَّنَ عُشّاق "أيه أم جي AMG" خلال الاحتفالية من قيادة سياراتهم المفضلة على حلبة مرسى ياس وأظهروا مهارات عالية في القيادة عبر منعطفات الحلبة وفي سباقات "الدراج" و"الأوتوكروس" الحماسية.

كما كان مدربو أكاديمية "أيه أم جي AMG للقيادة" متواجدون في الفعالية لتقديم نصائحهم للسائقين حول القيادة بأمان على مسارات الحلبة وتَجَنُّبْ السيارات أثناء السباق. كما وأُتِيحَت أمام المشاركين في درس "القيادة والمتابعة" مع السائقين المحترفين الفرصة لتسجيل هذه التجربة على شرائط فيديو تخليداً لهذه الذكرى المميزة.

وتمكَّنَت "أيه أم جي AMG" على مدى 50 عاماً من الزمن من تطوير علم ميكانيكيا وأداء السيارات، واستطاعت أن تُقدِّم للعالم مجموعة من أفضل السيارات الاستثنائية مستخدمةً في تحقيق ذلك بالتكنولوجيا الحديثة والخبرات الرائدة لأحد أعرق وأفضل مُصَنِّعي السيارات حول العالم.

وأصبحت "أيه أم جي AMG" اليوم علامة فارقة وأسطورية في تاريخ رياضة سباق السيارات العالمية بعد أن تمكَّنَت من الفوز بالعديد من السباقات والبطولات العالمية وحصدت مئات الجوائز والميداليات الدولية في هذا الميدان.

تأسست "أيه أم جي AMG" في العام 1967 على يد هانز فيرنر أوفريشت وإرهارد ميلشر، وترمز الحروف (أيه - A) و (أم - M) و(جي - G) إلى الحروف الأولى للبلدة التي ولد فيها المهندس فيرنر أوفريشت، وهي بلدة "أوفرشت ميلشر وجروساباخ  Aufrecht, Melcher and Großaspach" الألمانية.

مرسيدس سيارات معارض وفعاليات شركة الامارات للسيارات
loaing icon