شانجان v7 السفين واهم تفاصيلها وسعرها في السعودية

تأمل شركة شانجان الصينية متابعة نجاحها في السوق السعودي والخليج العربي بتقديم شانجان v7 والتي تعرف باسم السفين، التي تنافس في فئة السيدان الصغيرة، وتتوفر شانجان v7 في السعودية عبر الوكيل الرسمي، شركة المجدوعي، على أن يعد أبرز منافسيها هوندا سيتي وهيونداي أكسنت وتويوتا يارس وكيا ريو، ولذلك سنعرفك اليوم على مواصفاتها واسعارها.

اقرأ أيضا: مقارنة: فولكس واجن جولف GTI الجيل الثامن والسابع

شانجان v7 2020

شانجان v7

تتمتع خارجية شانجان v7 بتصميم عصري متقدم يتميز بطابع ديناميكي يبرز في الخطوط والتقوسات على غطاء المحرك. وتتميز المقدمة بالشبك الأمامي الضخم، مع مصابيح أمامية حادة المظهر وأضواء ليد النهارية على شكل العيون الثاقبة.
 
وتصميم الخلفية يتميز بالعصرية أيضا مع جناح مدمج بغطاء صندوق الأمتعة، ومصابيح الخلفية الممتدة إلى جانب السيارة، والمصد المندمج مع عاكسات الأضواء ويأتي بنفس لون السيارة ليمنحها مظهر فريد يجذب الأنظار. على أن تتوفر الخارجية بطلاء أحمر وأبيض.

شانجان v7

ومن مزايا التصميم، المرايا الجانبية الكهربائية، وفتحة السقف البانورامية، وقاعدة العجلات بطول 2.5 متر، أما أبعاد السيارة: طول 4.4 متر وعرض 1.7 متر وارتفاع 1.4 متر، وتأتي بجنوط عجلات 14 أو 15 إنش.

داخل شانجان v7

وتتميز مقصورة شانجان v7 بتصميم أنيق ومقاعد بلون بيج مميز وإضاءة علوية أمامية لمحبي القراءة. كما وحصلت عجلة القيادة على عناصر التحكم في المهام المتعددة ونظام التوجيه الكهربائي. ويعتمد نظام المعلومات الترفيهي على شاشة لمسية قياس 7 إنش تدعم الاتصال بالهواتف الذكية ودعم تقنية البلوتوث وعدة منافذ USB، إضافة لمسند اليد.

شانجان v7

مواصفات شانجان v7

تستخدم شانجان v7 محرك تيربو 1.5 لتر يولد قوة 105 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات. 

ومن أبرز أنظمة الأمان والسلامة التي تحصل عليها السيدان نظام منع الانزلاق ESP ونظام مانع انغلاق المكابح ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD ومساعدة مكابح الطوارئ EBA ونظام صعود المنحدرات HCC وأكياس هوائية للسائق والراكب الأمامية وجهاز إنذار ضد السرقة.

سعر شانجان v7 2020

وختاما، سعر شانجان v7 في السوق السعودي يبدأ من 32,900 ريال للفئة القياسية ويصل 36,900 ريال للفئة الكاملة، مع العلم أن هذه الأسعار بدون الضريبة.

معلومات Changan سيارات صينية مقال
loaing icon