شانجان CS 95 رويال في الكويت

أعلنت شركة القرين لتجارة السيارات وكيل شانجان في الكويت عن إكتمال فئات السيارة (كلاسيك – بلاتينوم – رويال) عند وصول فئة رويال من CS 95 لتبدأ المنافسة في قطاع السيارات المتعددة الاستخدامات المتوسطة الحجم.

زار فريق سترايف معرض سيارات شانجان في منطقة الري واطّلع عن قرب على السيارة التي حازت على مواصفات وتقنيات إضافية لتنافس  السيارات ذات التجهيزات الاعلى بفئتها.

على صعيد منظومة الدفع، محرك CS 95 سعة 2.0 تيربو بتقنية الحقن المباشر للوقود يولّد قوة 233 حصان متصل بناقل حركة من 6 سرعات ينقل القدرة الى العجلات الامامية لفئة كلاسيك والى العجلات الاربع لفئتيّ بلاتينوم ورويال بنظام ذكي للتحكم بالدفع ونظام لإختيار اسلوب القيادة.

خارجيا، لا تختلف رويال عن الفئات الاخرىز فتتمتّع بتصميم خارجي بطابع اوروبي من مركز أبحاث شانجان في ايطاليا، عجلات قياس 19 انش، نظام عادم مزدوج ومنظومة إضاءة LED كاملة مع الاضاءة النهارية.

المقصورة مزوّدة بمقاعد من جلد تسع 7 ركاب، قابلة للطي للصفين الثاني والثالث وتعديل كهربائي للمقاعد الامامية. الشاشة الوسطية الكبيرة في الكنسول مستطيلة، قياس 14 انش تلفت نظرك مباشرةً لأنّها مشابهة لشاشات سيارات تيسلا، فهي شاشة لمس يمكن من خلالها التحكّم بالكثير من انظمة السيارة وتدعم انظمة الهواتف الذكية والانترنت ،السقف بانورامي أيضاً.

على صعيد انظمة الامان، تتمتع رويال بهيكل مدعّم بالفولاذ، 9 اكياس هوائية ونظام التعرف على المنطقة غير المرئية، نظام مثبت السرعة، نظام تحذير تغيير المسار، نظام ركن السيارة الذاتي، ونظام التحذير من التصادم.

تبدأ أسعار شانجان CS 95 من 8 آلاف دينار لفئة كلاسيك حتى 9,950 دينار كويتي لفئة رويال، ويقدم الوكيل كفالة 11 سنة او 500 الف كم وصيانة لـ 3 سنوات او 30 الف كم.

Changan شانجان اس يو في الكويت سيارات عائلية
loaing icon