شانجان ايدو 2021 .. مواصفاتها وأسعارها

تتميز شانجان ايدو 2021 بكونها إحدى أكثر السيارات الصينية في السوق السعودي ذات سمعة طيبة باعتماديتها وقيمتها العالية مقابل سعرها المنخفض، الأمر الذي يجعل الكثير من المشترين يتجهون إلى شرائها رغبة بالحصول على تقنيات أمان حديثة أكثر مع تصميم جذاب ومكيف قوي، دون الحاجة لتحمل تكلفة سيارات أغلى من العلامات اليابانية والكورية، ولذلك سوف نعرفك اليوم على أهم مواصفاتها وأسعارها.

اقرأ أيضاً: سترايف يختار 5 تقنيات على سيارتك العائلية أن تكون مجهزة بها

شانجان ايدو 2021

تأتي شانجان ايدو 2021 بتصميم جذاب ورياضي، كما أنها تعتبر واحدة من أكبر السيارات في فئتها، حيث تعتمد على قاعدة عجلات كبيرة 2700 ملم، بينما طولها إلى 4710 ملم وعرضه 1820 ملم وارتفاعه 1505 ملم.

شانجان ايدو

كما تحمل المقدمة شبك تهوية كبير بتصميم فراشة  يسيطر على أغلب المقدمة، بالإضافة إلى أضواء أمامية نهارية LED واضواء انعطاف وأضواء خارجية مدمجة، والجدير بالملاحظة هو وجود لمسات من الكروم تحيط بالشبك الأمامي وهي تعطي مظهر جذاب للسيارة، بجانب الخطوط الديناميكية الموجودة على غطاء المحرك والتي تمتد حتى مقدمة السيارة.

أما بالجوانب، فإن أول ما ستقع عليه عينك هي المرايا الجانبية ذات التصميم الديناميكي اللافت، بجانب تطعيمات الكروم الموجودة على إطارات النوافذ الخارجية و مقابض الأبواب، كما تستند إلى عجلات جديدة قياس 16 أو 17 إنش.

وفي الخلف، فتأتي شانجان ايدو 2021 مع مصابيح LED أفقية بتصميم حاد، مع جناح خلفي أعلى غطاء صندوق الأمتعة وهو ما يعطي الخلفية شكل أكثر شراسة، كما يمكننا القول أن تطعيمات الكروم الموجودة على الشعار الخلفي وأسفل الصدام تعطي السيارة مظهر أنيق.

مواصفات شانجان ايدو

شانجان ايدو

وتعمل شانجان ايدو على تقديم مقصورة في قمة الهدوء لك ولمختلف أفراد عائلتك، ولذلك استخدمت عدة تقنيات لتخفيف الضوضاء والاهتزازات داخل السيارة مثل نظام عزل الصوت PVB، بالإضافة إلى زجاج بسماكة أكثر بـ 10% من الزجاج التقليدي، مع عوازل داخلية لتقلل من مستوى الضوضاء داخل السيارة، وهي ميزة فريدة من نوعها بهذه الفئة من السيارات.

شانجان ايدو

وتوفر ايدو أيضاً داخلية مليئة بالمميزات التقنية مثل شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 10.25 بوصة، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر بـ4 سماعات مع مدخل USB و AUX وبلوتوث، كما تأتي مع مقود كهربائي متعدد الاستخدامات، ومقاعد من الجلد عالي الجودة يمكن تعديلها كهربائياً.

إضافة لتقديمها بشكل قياسي أنظمة أمان مثل نظام الثبات الالكتروني ESP، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام التحكم في الجر، نظام مراقبة ضغط إطارات الهواء، بالإضافة إلى حساسات خلفية.

 سعر شانجان ايدو

ورغم كل ذلك، تتوفر شانجان ايدو 2021 بسعر معقول اقتصادي للغاية يبدأ من 58,400 ريال سعودي قبل ضريبة القيمة المضافة، ما يجعلها منافس قوي لسيارات السيدان المدمجة الأخرى.

معلومات Changan مقال
loaing icon