سيدان كهربائية بقوة 1000 حصان من الصين!

من جديد، تدخل الصين المنافسة في سوق السيارات من خلال شركة LVCHI AUTO وسيارة "فينير" (Venere) الكهربائية الجديدة التي سيبدأ تصنيعها في مطلع عام 2019.

تم الكشف عن سيارة "فينير" شهر مارس الماضي، إلا أن الشركة كانت قد بدأت التخطيط والعمل المتواصل على هذا التصميم منذ سنة 2016.

تتميز السيارة بـ 4 محركات كهربائية مما يعطيها قوة دفع 1000 حصان لتصل إلى سرعة 286 كلم/الساعة. كما أن بمقدرة سيارة "فينير" الإنطلاق من سرعة 0 إلى 100 كلم/س في غضون ثانيتين ونصف. وهنا يجدر الذكر أن بطارية السيارة كافية لعبور مسافة تفوق الـ 1000 كلم قبل إعادة شحنها.

إن هيكل السيارة مصنوع من مادة الكربون فايبر بالإضافة إلى بعض الالومينوم للحصول على المتانة والشكل الخارجي المميز في آن واحد.

كل هذه الصفات المميزة دفعت شركة LVCHI الصينية إلى إعطاء السيارة لقب "سيارة الليموزين الكهربائية" التي صرح مالك الشركة بأنها ستكون الباب الذي سيدخل منه بقوة عالم السيارات الكهربائية.

سيارة كاملة متكاملة، تم تصميمها وفقًا للمعايير المستخدمة في تصميم وتصنيع سيارات السيدان الرياضية، لا تقل شأناً عن أي سيارة أخرى. فهل ستلاقي الإقبال المطلوب من قبل محبي السيارات، خاصةً الكهربائية منها؟

اقرأ ايضاً: سوندورز.. سيارة كهربائية ثلاثية الإطارات

سيارات سيارات كهربائية سيدان سيارات فخمة
loaing icon