سيارتان جديدتان لا تختلفان في الشكل عن النسخ التي سبقتهما

تقوم شركات السيارات بإنتاج أنواع عدة وأشكال جديدة من منتجاتها، كلّ فترة من الزمن، كي تحافظ دائماً على زبائنها، خصوصاً الأوفياء منهم.

إلا أنه من الضروري أن تعلموا أن سيّارتين لم تتغيرا في الشكل منذ أن ظهرتا في القرن الماضي وحتى يومنا هذا، والسبب هنا يعود إلى النجاحات المبهرة التي حققتاها، والتي جعلت الشركة المصنّعة لا تتخلّى عن هذا الشكل المميّز.

إذاً، ما هي هاتان السيارتان، وهل كنتم على علم بهذه المعلومة؟

لادا نيفا

منذ أن ظهرت هذه السيارة الرباعية الدفع في سبعينيات القرن الماضي وحتى يومنا هذا وشكلها لم يتغيّر على الإطلاق، إلا ببعض الخطوط البسيطة فقط، من الداخل ومن الخارج.

هذه السيارة أعزائي القراء من الممتع جداً قيادتها خارج الطرقات المعبّدة، فهي تتمتع بوزن خفيف، الأمر الذي جعلها لا تعلق في الوحول أو في الثلوج. ومن ناحية المحرّك، فهو مؤلف من أربع أسطوانات بسعة 1.7 لتر.

 

مرسيدس جي كلاس

السيارة الثانية هي الـ "مرسيدس جي كلاس" التي تتمتع دائماً بسعر مرتفع. هذه السيارة الرائعة بقيت محافظة على خطوطها، منذ أن ظهرت في أواخر عام 1979. لكن بعض التغييرات قد طالتها من الناحيتين الداخليّة والخارجيّة.
 

مرسيدس جي 63

محرّكات عدّة توفرت لـ "جي كلاس"، ولعلّ أبرزها ذلك المتوفر لـ "جي 63 آي أم جي"، والذي ظهر على نسخة رائعة ومميّزة من السيارة التي عرفت بالـ "مرسيدس جي كلاس 63 آي أم جي 6×6" ذات الستة إطارات.

هاتان السيارتان لا تزالان تحتفظان بنفس الخطوط التي ظهرت عليهما لأول مرة في سبعينيات القرن الماضي.

سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon