سيارتان اختباريتان لفولكس واجن في معرض نيويورك

قدمت فولكس واجن في معرض نيويورك 2018 سيارتين اختباريتين الأولى تدخل ضمن فئة الأس يو في بينما الثانية تنتمي إلى سيارات البيك أب.

> جي ام سي تطرح سييرا AT4 الجديدة كليا لتعزيز القيادة على الطرق الوعرة

حملت السيارة الأولى اسم أطلس كروس سبورت (Atlas Cross Sport) وهي تتمتع بخمسة مقاعد بينما تمتد على مسافة اقصر بـ 7.5 إنش من الأطلس ذات الـ 7 مقاعد المتوفرة في صالات العرض.

وكي يكون الشكل شرساً مع تصميم رياضي ومستقبلي، كان من الطبيعي أن يتوفر للسيارة جنوط كبيرة قياس 22 إنش. وبالانتقال إلى الداخل ستلاحظ أن فولكس واجن وضعت ثلاث شاشات عالية الدقة.

تتواجد الشاشة الأولى خلف عجلة القيادة  وهي تعرض معلومات حيوية حول السيارة ومحيطها بما في ذلك السرعة والمدى وبيانات الملاحة كما وتتغير الرسومات الخاصة بها تبعاً لوضع القيادة المحدد. أما الشاشة الثانية فتعرض خيارات الترفيه والاتصال في حين تأتي الشاشة الثالثة لوظائف التحكم في المناخ.

تستخدم السيارة محرك هجين تم بناؤه حول محرك V6 بسعة 3.6 ليتر الأمر الذي يولد قوة 276 حصاناً مع تسارع من 0 إلى 96 كلم/ الساعة في 5.4 ثوانٍ.

أما السيارة الثانية فهي الأطلس تانواك بيك أب (Atlas Tanoak Pickup) التي تأتي بحجم متوسط ما يعني أنها تنافس نظرياً الشيفروليه كولورادو وتويوتا تاكوما.

صممت فولكس واجن سيارة الـ Tanoak لتكون مريحة في كل الأوقات، بحيث يأتي صندوق الأمتعة الخلفي كبير بما يكفي لتخزين الدراجات الهوائية إضافة إلى الكثير من الأغراض الأخرى.

تتمتع السيارة بتصميم انسيابي مع أطراف بلاستيكية سوداء في أماكن كثيرة تتجانس مع ألواح منحوتة رائعة الشكل. هذا وتساهم الإدخالات الضوئية في الشبك الأمامي في جعل الشاحنة متوافقة مع طراز أطلس كروس سبورت.

وتخلق الكابينة المزدوجة في البيك أب مساحة داخلية واسعة تتسع لخمسة ركاب، كما وتتميز المقصورة بعدادات رقمية وبشاشة كبيرة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه.

توفر في الأطلس تانواك محرك من ست اسطوانات بسعة 3.6 ليتر يولد قوة 276 حصان وعزم دوران بقدرة 360 نيوتن ميتر ترافقه علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

فولكس واجن معرض نيويورك للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon