سيارة من فولفو تتفاعل مع احاسيسك!

كشفت فولفو النقاب عن "S90 Ambience Concept" وهي تعتبر التجربة الحسية الأولى من نوعها في هذا القطاع والتي تقوم بمزامنة المرئيات مع الصوت والرائحة في خطوة تهدف إلى إعادة تعريف مفهوم السيارات الفاخرة.

وتم تأسيس "S90 Ambience Concept" على قاعدة أحدث طرز فولفو "S90 Excellence" السيدان الفاخرة ذات المقاعد الثلاث وتركز على الركّاب الذين يجلسون في المقعد الخلفي.

وبإمكان الركّاب إضفاء الطابع الشخصي الذي يرونه مناسباً لهم على الجو في السيارة باستخدام تطبيق هاتف ذكي حدسي لاختيار واحد من سبعة مواضيع مرئية متزامنة مع الصوت والرائحة.

ويحوّل العنصر المرئي سقف السيارة وفقاً للموضوع الذي يقع عليه الاختيار، بما في ذلك منظر الشفق القطبي والغابة الاسكندنافية وبحيرة البجع والأرخبيل والمطر، وكلٌ منها يوفر تدرّجاً مزاجياً متنوعاً ابتداءً من الاسترخاء وصولاً إلى تحفيز النشاط. أضف إلى ذلك، الأجواء الليلية التي تُشعر الراكب بحالة من الاسترخاء والتحرر، كما أنها تمنحه دفعة من الانتعاش ورفع مستوى طاقته.

يتم تشغيل الصوت المتزامن مع أفضل نظام صوت تم ابتكاره من قبل Bowers & Wilkins، والذي يتضمن مكبرات صوت صغيرة في مساند الرأس للحصول على تجربة سمعية غامرة. ويتم مطابقة كل سمة مع واحدة من بين الروائح الأربع التي تم ابتكارها من قبل Byredo وتنتشر بشكل متوازن بحسب بوابة الكونسول المركزي.

وفي الوقت الذي تعمل فيه على إطلاق "S90 Ambience" كمفهوم، فإن فولفو تطمح إلى جعلها متوفرة في سيارات "S90 Excellence".

اقرأ ايضا: بولستار 2... أول سيدان كهربائية من فولفو

فولفو سيارات نادي السيارات الفاخرة
loaing icon