سيارة كهربائية مستقبلية رائعة من فولكس واجن

كل شركات السيارات في يومنا هذا، باتت تتجه أكثر فأكثر نحو المركبات الكهربائية الصديقة للبيئة كي يُصار إلى الاعتماد عليها في المستقبل.

> ما المميز في لامبورجيني تيرزو ميلينيو؟

ولأن السيارات الكهربائية أصبح عددها كبيراً من الضروري ان تعرف أن الفولكس واجن آي دي كروز 2020 VW I.D. CROZZ الاختبارية قد تكون من الأفضل على الإطلاق متى تم البدء في إنتاجها.

هذه السيارة الجميلة تدخل ضمن فئة السيارات الكروس أوفر التي بات غالبية الناس يفضلون قيادتها على الطرقات، وهي تستخدم منصة "ميب" MEB التي ستعتمد عليها الشركة الألمانية في السيارات الكهربائية القادمة.

ومن الناحية الميكانيكية تعتمد الـ VW I.D. CROZZ الاختبارية الرباعية الدفع على محركين كهربائيين فقط (محرك مخصص للإطارات الأمامية ومحرك مخصص للإطارات الخلفية) بإمكانهما أن يولدا معاً قوة 225 كيلو واط ما يعادل 301 حصان مع سرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ الساعة.

من الناحية الخارجية السيارة جميلة جداً كما أن مصابيحها الأمامية موصولة ببعضها البعض من خلال خط أفقي حتى ان الناحية الخلفية تمتعت أيضاً بهذه الميزة الجمالية. هذا وأتت المقصورة الداخلية فريدة من نوعها مع تواجد لشاشتين كبيرتين إضافة إلى مقاعد جميلة وحديثة المظهر.

السيارات الكهربائية من الضروري أن يُصار إلى الاعتماد عليها لاسيما وأن البيئة باتت تتأثر سلباً بثاني أكسيد الكربون مع ازدياد المعامل وأعداد السيارات.

StriveME سيارات كهربائية
loaing icon