سيارة كهربائية جميلة الشكل تولد قوة حصانية مذهلة

في بداية تصنيع السيارات الكهربائية، كانت تلك الأخيرة تعتمد على تقنية جديدة لم تكن تتواجد في السابق، لكن ومع مرور السنين أصبحنا أمام سيارات كهربائية جميلة ورائعة الشكل تتمتع بتصاميم مميزة وبمحركات متطورة.

> سيارة كهربائية بقوة 1341 حصان!

هذا وظهرت سيارة كهربائية مميزة جداً من تصنيع شركة فاندا إلكتريكس " Vanda Electrics" حملت إسم ديندروبيوم "Dendrobium".

والمميز في هذه السيارة الكهربائية أنها اعتمدت على تقنيات متواجدة في سيارات الفورمولا 1 كما أن متخصصون من شركة " Williams Advanced Engineering" والذي يتمتعون بخبرة في عالم السباقات شاركوا في بناء السيارة مع مهندسين سنغافوريين أيضاً.

وكي تكون ناحيتها الداخلية جميلة إلى أقصى الحدود قررت " Vanda Electrics" الاعتماد على أشخاص من شركة Bridge of Weir Leather الاسكتلندية كي يُصار إلى تزويد السيارة بمقاعد من الجلود الفارهة إضافة إلى تلبيس أجزاء من السيارة بالكاربون فايبر.

وفي ما خص المحرك فهو كهربائي كما أنه يستطيع أن يولد قوة تتخطى الـ 1000 حصان تقريباً الأمر الذي سيسمح للسيارة أن تتسارع من 0 إلى 96 كلم/ الساعة في 2.7 ثانية مع سرعة قصوى تصل إلى 400 كلم/ الساعة.

إذاً الـ Vanda Dendrobium الرائعة الشكل والأداء تعتبر من أسرع السيارات الكهربائية في العالم اجمع، من هنا نستطيع أن نلاحظ بأن هذه التقنية في محركات السيارات باتت متطورة وحديثة.

StriveME سيارات كهربائية
loaing icon