سيارة جديدة من هيونداي تناسب كافة السيدات!

تعاونت شركة هيونداي مؤخّراً مع مجلة إيل (Elle) للترويج لسيّارتها الجديدة كونا وذلك عبر اطلاق ثلاثة مقاطع فيديو تصوّر السيارة على أنّها أحد أفضل منتجات الحياة العصرية.

سيارة كونا عبارة عن كروس أوفر وهي تشكّل إضافة ثورية إلى تشكيلة الشركة العالمية لصناعة السيارات وهي تتميّز بألوانها الجميلة واللافتة.

حرصت شركة هيونداي على تسويق هذه السيارة لكافة الشخصيات والأذواق وحضّرت ثلاث جلسات تصويرية˓ لكلّ منها موضوع وطراز مختلف من الأزياء وخلُصت إلى ثلاث هويات مختلفة:  الحافلة بالنشاط˓ العصرية والجريئة.

 

الهوية الحافلة بالنشاط - Active ID

السيّدة ذات نمط الحياة الحافل بالنشاط تحتاج حتماً إلى سيارة رياضية وجميلة في الوقت عينه وسيّارة "كونا" أنيقة ومصممّة لتلائم أسلوب حياة السيّدة العاملة والنشيطة. ننصحك باختيار السيّارة باللون الأصفر الذي يعكس النشاط والحيوية.

 

الهوية العصرية - Modern ID

سيّارة مناسبة للمرأة العصرية إذ تتمتّع بتصميم داخلي أنيق وتتميّز بالعديد من الميزات التكنولوجية التي تبحث عنها كلّ سيّدة. سيارة "كونا" باللون الأسود هي خيار مناسب وتعكس شخصية السيّدة العصرية.

 

 الهوية الجريئة - Bold ID

تبحثين عن سيارة تعكس شخصيّتك الجريئة؟ لا تبحثي مطوّلاً إذ أن سيارة "كونا" هي الخيار المناسب. هي سيّارة لافتة للنظر وتسلّط الضوء عليك أينما ذهبت. اختاريها باللون البرتقالي التي تمثّل شخصية جريئة ومرحة.

موضة هيونداي مواضيع حصرية
loaing icon