سيارة تويوتا راف 4 2019 الجديدة كلياً تصل الى الامارات

وصلت سيارة تويوتا راف 4 إلى الإمارات العربية المتحدة لتحدث مجدداً نقلة نوعية في فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات. وهذه المرة، كأول سيارة SUV هجينة كهربائية من الفطيم تويوتا على الإطلاق في دولة الإمارات.

وتستقطب راف 4 2019 الأفراد والعائلات التي تتبع نمط حياة يتسم بالنشاطات وتسعى إلى تحقيق التوازن بين مزايا القيادة الرياضية، والخصائص العملية، وقيادة تحافظ على البيئة، وهو ما تشتهر به هذه السيارة.

تتوفر راف 4 في أربع فئات، وتلبي احتياجات مختلف العملاء، وهواة القيادة في الهواء الطلق، وتضم 3 طرازات تعمل بمحرك وقود يتألف من أربع إسطوانات سعة 2.5 لتر، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من ثماني سرعات، ينتج عنه قوة تبلغ 203 حصان وهي GX بنظام الدفع بعجلتين، وGXR بنظام الدفع بالعجلات الأربعة، وطراز Adventure مع نظام الدفع بالعجلات الأربعة.

أمّا الطراز الأبرز في قائمة سيارات راف 4 2019، فهو طراز VXR بإصداره الهجين الكهربائي، الذي تمّ تزويده بمحرك وقود سعة 2.5 لتر ينتج عنه قوة قدرها 218 حصاناً. وتكتمل هذه الأرقام القوية الخاصة بأداء VXR الهجين الكهربائي، مع ما يقدمه هذا الطراز من توفير ممتاز في استهلاك الوقود بواقع 22.2 كم/لتر.

إن أحد أبرز مزايا سيارة راف 4 الجديدة كلياً يظهر في التصميم الخارجي الذي تم إعادة تشكيله بالكامل، بحيث أصبح مدمجاً يتيح سهولة المناورة في المناطق العصرية الضيقة. ويركز التصميم على تعزيز حضور السيارة في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض صغيرة الحجم، مع المحافظة على مستويات عالية من الجودة داخل السيارة وخارجها. وتتميز جميع ألواح الهيكل بلمسات راقية، بفضل الأضلاع العديدة الجديدة كلياً التي تضفي عليها مظهراً بديعاً يجمع بين إطلالة خاصة بالمغامرات وحضور جذاب. وتأتي الواجهة الأمامية بإطلالة حازمة، مع مظهر أكثر إثارة للانتباه، وجوانب ذات تصميم متين، وعجلات معدنية 19 بوصة، يما يمنحها هيئة تفيض بالقوة جاهزة لخوض المغامرات في أي وقت.

جاء التصميم الداخلي أكثر رقياً من أي وقت مضى مع ما يصل إلى 19 ميزة جديدة متوفرة في راف 4 الجديدة كليًا. وتتوفر حالياً 7 وسائد هوائية، تضم الوسائد الستارية الجانبية ووسائد للركبة في كافة فئات الطراز لضمان سلامة الركاب. فيما تسهل خاصية اختيار أنماط التضاريس في فئة قيادة المغامرات تجربة قيادة مثيرة على مختلف التضاريس. وتتميز السيارة كذلك بنظام الملاحة الجديد 8.0 بوصة وفتحة سقف بانورامية اللذان يتوفران في طرازVXR  الهجين الكهربائي عالي المواصفات.

تبدأ أسعار تويوتا راف 4 2019 من 99,000 درهم لطراز GX بنظام القيادة على عجلتين، بينما يبلغ سعر GXR 119,900  درهم، وطراز ADV 129,900 درهم وطراز VXR  139,900 درهم.

اقرأ ايضا: احتاجت إلى موافقة زوجة مالكها...قصة تويوتا GT86 الذهبية الإماراتية

تويوتا بيان صحفي Toyota اس يو في كروس اوفر الامارات مجموعة الفطيم للسيارات
loaing icon