سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة تخضع لاختبارات الديناميكية على حلبة السباقات

مع الكشف عن سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة الإختبارية، قدمت بي ام دبليو بالفعل لمحة قريبة جداً عن الفئة من السيارات الرياضية الفاخرة الجديدة. ويخضع الطراز المشابه للفئة لاختبارات مكثفة حالياً في مكان لإجراء تجارب عالية السرعة في مدينة أبريليا، إيطاليا.

وتعمل الاختبارات على وجه الخصوص على تحسين ديناميات القيادة في السيارة على أسطح ذات ذات درجة عالية من الاحتكاك، بالإضافة إلى كونها مرحلة حاسمة أخرى في طريق إطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة خلال عام 2018.

يتم تحليل التسارع والكبح وسلوك عجلة القيادة والتوجيه لهذه السيارة الرياضية الجديدة على الحلبات، والمسارات المتعرجة وأسطح الطرق المختلفة. ويعمل برنامج الاختبارات المتطلب للغاية على تسهيل التنسيق المستهدف لجميع نظم القيادة والتعليق. وقد أظهرت سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة بأنها تقدم أقصى قدر من الرشاقة والدقة في مواقف ذات ديناميكية عالية. وبالمثل، فإن السيارة قادرة كذلك على تلبية أعلى المطالب المتعلقة بالتفوق والراحة.

ويجري تطوير سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة بالتوازي وبالتنسيق الوثيق مع سيارتي بي ام دبليو M8 و بي ام دبليو M8 GTE الخاصتين بالسباقات.

بي ام دبليو سيارات بيان صحفي
loaing icon