سيارة بي ام دبليو x3 في السعودية ومواصفاتها واسعارها

سيارة بي ام دبليو x3 هي واحدة من افضل سيارات الكروس اوفر الفاخرة من الصانعة الألمانية المعروفة بسياراتها الرياضة الممتعة للغاية، والتي تقدم مزيج متميز يجمع بين الرفاهية والرياضية، واليوم حان وقت التعرف عليها وعلى مواصفاتها.

بي ام دبليو x3

سيارة بي ام دبليو

سيارة بي ام دبليو x3 بتصميم رياضي أنيق كما ذكرنا آنفاً، لكنها سيارة عملية بامتياز أيضاً، حيث تتمتع بمصابيح عالية التقنية، والتي تشتمل على المصابيح الأمامية القابلة للتكيّف LED مصابيح أمامية منخفضة الشعاع ومصابيح عالية الشعاع وإشارات الانعطاف المزودة بتكنولوجيا LED كاملةً، بالإضافة إلى مصابيح التشغيل النهاري والمصابيح الأمامية القابلة للتكيّف مع التحكم المتغيّر بالضوء للحصول على إضاءة ممتازة للطريق أمامك ورؤية أفضل في الظلام، أما المصابيح الخلفية LED بالكامل والثلاثية الأبعاد فهي منحوتة بالخلف على شكل L المميز والنموذجي الخاص بسيارة BMW ما يجعلها أكثر هيبة ورياضية.

وأحد المزايا المُذهلة في بي ام دبليو x3هي التنوع في ملحقاتها، فبصرف النظر عمّا إذا كنت تريد التركيز على الطابع الرياضي أو ترغب في الحصول على مساحة أكبر للتخزين أو تريد التمتع بمزيد من الوظائف العملية، تتكيّف السيارة مع نمط حياتك بشكل مثالي مع ملحقات Original BMW Accessories الأصلية، وتتراوح المجموعة العالية الجودة بين السقف الواسع والعجلات المميزة وفرش الأرضية إلى حاملة الدراجة الهوائية العصرية لمزيد من الشعور بالتجديد والتحديث.

في حين يُعدّ التنوع المذهل سِمةً مميزة أيضاً في ملحقات سيارة BMW X3. وبصرف النظر عمّا إذا كنت تريد التركيز على الطابع الرياضي أو ترغب في الحصول على مساحة أكبر للتخزين أو تريد التمتع بمزيد من الوظائف العملية، تتكيّف السيارة مع نمط حياتك بشكل مثالي مع ملحقات Original BMW Accessories الأصلية، وتتراوح المجموعة العالية الجودة بين السقف الواسع والعجلات المميزة وفرش الأرضية إلى حاملة الدراجة الهوائية العصرية.

مواصفات bmw x3

سيارة بي ام دبليو

تستمد سيارة بي ام دبليو x3 قوتها من خيارات محركات عدة بأربعة وست أسطوانات تتراوح قوتها بين 184 حصان في النسخة الأساسية، وصولاً إلى 503 حصان في نسخة كومبتيشن، ما يجعلها قادرة على الوصول لمستوى بعض سيارات السوبركار.

بي ام دبليو x3 من الداخل

سيارة بي ام دبليو

تتمتع سيارة بي ام دبليو x3 بمقصورة رحبة تسع لخمسة أشخاص، حيث تأتي المقاعد الأمامية جيدة حتى للسائق والراكب طويلي القامة ويوفر كل من الصفين مساحة واسعة للجميع لكن بالمقاعد الخلفية يمكنك وضع شخصين بالغين دون أى مشكلة أما ثلاثة ركاب سيواجهون بعض الضيق، وتبدو مقصورة X3 وكأنها جزء من سيارة دفع رباعي فاخرة مع الكثير من المواد عالية الجودة لكن الضربة الصغيرة الوحيدة هى أن مقصورة بعض المنافسين أكثر أناقة.

وبالنسبة للتقنيات، فتشمل الميزات القياسية التحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق ونظام المعلومات والترفيه iDrive مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة ونظام الملاحة و أبل كاربلاي وبلوتوث ومخرج USB ونظام صوتي مع 12 مكبر صوت وراديو HD، وتتضمن الميزات المتوفرة فتحة سقف بانورامية ، ونظام صوتي Harman Kardon مع 16 مكبر صوتي وراديو ستالايت ، ودخول بدون مفتاح ، وشحن الجهاز اللاسلكي ، ونقطة اتصال Wi-Fi كي تظل متصلاً بالشبكة العنكبوتية في أي مكان.

وفيما يتعلق بأنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة فهي كالتالي:

  • مراقبة نعاس السائق 
  • التحذير من الاصطدام الأمامي 
  • الكبح التلقائي في حالات الطوارئ 
  • كشف المشاة 
  • التعرف على إشارات المرور
  • تحذير مغادرة حارة السير 
  • مساعدة حارة السير 
  • تنبيه حركة المرور الأمامي والخلفي 
  • مراقبة النقطة العمياء 
  • التحكم في السرعة التكيفي 
  • نظام المساعدة المتوازي على الركن 
  • نظام كاميرا الرؤية المحيطة

سعر bmw x3

سيارة بي ام دبليو

هذا وفي الختام، تتوفر bmw x3 2020 في السعودية عند الوكلاء بفئتين وهما:

  • بي ام دبليو اكس 3 xDrive30i تتوفر بسعر يتراوح بين 226,000 - 280,000 ريال
  • بي ام دبليو اكس 3 M40i تتوفر بسعر يتراوح بين 300,000 - 320,000 ريال

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو تتخطى المعقول وتصدر M3 و M4بنظام دفع رباعي

معلومات BMW مقال
loaing icon