سيارة اودي S8 الجديدة متوفرة الآن في الشرق الأوسط

تجمع سيارة اودي S8 الجديدة بين الفخامة والتطور والأداء الرياضي مؤكدة على اسم أودي العريق وشعارها "التقدم عبر التكنولوجيا" من خلال أنظمة التعليق المبتكرة. ويستقبل جميع وكلاء أودي في الشرق الأوسط الآن طلبات شراء سيارة اودي S8 الجديدة.

يوفر محرك V8 عالي الأداء المزود بتقنية Mild Hybrid في سيارة Audi S8 أقصى مستوى من السلاسة، بالإضافة إلى توفير الطاقة اللازمة في جميع ظروف القيادة، وذلك بفضل قوته البالغة 571 حصاناً وعزم الدوران البالغ 800 نيوتن متر، والشاحن التوربيني المزدوج. يمكن للسيارة التسارع من السكون إلى 100 كم / ساعة في 3.8 ثانية فقط والانطلاق بسرعة تصل إلى 250 كم/ساعة (محددة إلكترونياً).

يقترن الأداء الرياضي للسيارة بالراحة والكفاءة. يعمل النظام الهجين Mild Hybrid بشكل مستمر على تقليل استهلاك الوقود، ويساعد نظام بدء التشغيل المزود بمحول استطاعته 48 فولت وبطارية الليثيوم على سير السيارة بسرعة منخفضة رغم إطفاء المحرك كما يساعد على إعادة تشغيله بسرعة وكذلك على تعزيز مدى إطفاء وتشغيل المحرك. وبفضل ذلك يمكن توفير استهلاك الوقود بما يصل إلى 0.8 لتر لكل 100 كيلومتر أثناء القيادة العادية.

تأتي سيارة اودي S8 الجديدة مزودة بنظام التعليق الاستباقي النشط كتجهيز أساسي. ويستطيع النظام عالي التقنية، الذي يعمل جنباً إلى جنب مع نظام التعليق الهوائي المتكيف، رفع أو خفض كل عجلة من عجلات السيارة على حِدة، وذلك عن طريق مشغلاته الكهروميكانيكية. ويساعد هذا النظام لأول مرة على التحكم النشط في ارتفاع السيارة في جميع ظروف القيادة، وبالتالي تقليل درجة الاندفاع للخلف أو الأمام إلى حد كبير أثناء التسارع أو التوقف. ويقدم نظام التعليق الاستباقي النشط وظيفة جديدة، فعند فتح مقبض باب السيارة، سرعان ما يرتفع هيكل السيَّارة حتى 50 ملليمتراً، وذلك لتسهيل الدخول إلى السيارة والخروج منها.

تعيد سيارة اودي S8 تعريف حدود الإمكانيات الفيزيائية بفضل التوجيه الديناميكي لجميع العجلات، والذي يسمح بالتعديل المستقل لزوايا التوجيه في المحاور الأمامية والخلفية.

تعكس كل تفاصيل اودي S8 الجديدة شخصيتها كسيارة رياضية فاخرة. ومن أبرز ما يميزها المقاعد الرياضية ذات التفاصيل المدروسة بعناية لتوفير أعلى مستويات الراحة. وتتميز مقاعد السيارة بأوضاع متعددة للضبط، ووسائد هوائية جانبية قابلة للضبط، وتدفئة منفصلة ثلاثية المراحل لكل مقعد، إضافة إلى توفر وظائف التهوية والتدليك. ويمكن للعملاء الاختيار بين أفخر أنواع جلد فالكونا ويونيكات. وتوفر المقاعد الخلفية أيضاً العديد من سبل الراحة الفائقة وأجواء الرفاهية والفخامة.

ويستقبل جميع وكلاء أودي في الشرق الأوسط الآن طلبات شراء سيارة اودي S8 الجديدة مع توقع تسليم الدفعة الأولى في أواخر هذا العام.

اودي سيارات بيان صحفي Audi سيارات فخمة سيارات المانية أخبار السيارات
loaing icon