سيارات نيسان كلاسيكية... لكل الاذواق

ان كنت مهتما بجمع السيارات الكلاسيكية، أو تهوى قيادة سيارة من سيارات الماضي، سنأخذك بجولة في ماضي سيارات نيسان لنختار السيارة الأنسب لنمط حياتك.

فإن كنت تبحث عن سيارات كلاسيكية ذات طابع رياضي، يمكنك اختيار داتسون 240Z الاسطورية والتي تتمتع بهيكل جذاب يعيدك الى عصر السرعة الذهبي، فقد انتخبت كإحدى أفضل السيارات الرياضية لعام 1970. محركها رباعي الاسطوانات ينتج 150 حصان.

وان كنت تبحث عن سيارة رياضية بأربعة ابواب، اختر الجيل الثالث من نيسان سكايلاين، بنسخة 2000GT-R، بهيكلها الذي يميل الى الطابع الكلاسيكي. هذه السيارة متوفرة بثلاث فئات، الكوبيه والسيدان والواغن. أما قوة محركها فتصل الى 160 حصان.

واختر الجيل الثالث من نيسان باترول لأروع تجربة تطعيس، فهذه المركبة بهيكلها العسكري تمنحك قيادة مليئة بالمغامرة. وتعتبر هذه السيارة من اقوى سيارات الـ اوف رود، فهي اول سيارة تجتاز صحراء سيمبسون الأسترالية (في جيلها الثاني)، ما يجعلها مثالية لطرقات الخليج الصحراوية.

ومحبو الدرفت سيختارون نيسان سيلفيا اس 13 (Silvia S13)، بهيكلها الرياضي الجذاب. سيارة جذابة بقوة 205 احصنة، وبسرعة قصوى تصل الى 215 كم/س. بهذا الأداء تمنحك سيلفيا اروع تجارب القيادة وتسمح لك بالتباهي بين الاصدقاء بالرغم من كبر سنها.

فإذا كنت تبحث عن التميز، اختر واحدة من هذه السيارات الكلاسيكية المميزة التي تحمل امضاء نيسان العريقة.

اقرأ ايضا: قصة بورشه 911S ذات الأربعة أبواب

نيسان سيارات Nissan سيارات كلاسيكية باترول
loaing icon