سيارات مشاهير نحلم بامتلاكها بينها "مركبة فضائية" يقودها فيفتي سانت

ورد أن ميسي إليوت قالت ذات مرة: "الجميع يفعلون الشيء القديم نفسه". حسنًا، فيما يتعلق بالمشاهير وسياراتهم، هناك البعض ممن لا يتبعون هذه القاعدة، خصوصاً عند إلقاء نظرة على بعض السيارات التي لا يمكن لمعظم الناس إلا أن يحلموا بامتلاكها.

سيارة فيفتي سانت

سيارة فيفتي سانت

كيرتس جاكسون، المعروف أيضًا باسم 50 Cent، يحب سياراته. يمتلك مغني الراب وكاتب الأغاني الحائز على جوائز، والذي دخل عالم كتابة وإنتاج الأفلام بنجاح، مجموعة من السيارات الرائعة، بما في ذلك مازيراتي MC12 و لامبورجيني Murcielago وفيراري FF. لكن دعونا نلقي نظرة خاطفة على White Lightning!

هذه السيارة الحلم ما هي إلا نتيجة تعاون مع Parker Brother Concepts في عام 2012 ووصلت كلفة تصنيعها إلى 1.55 مليون دولار! يقال إن White Lightning يمكن أن تتخطى 400 كلم في الساعة.

سيارة بيونسي

سيارة بيونسي

فاجأ جاي زي بيونسيه بسيارة رولز رويس سيلفر كلاود موديل 1959 قابلة للتحويل في عيد ميلادها الخامس والعشرين. وبحسب ما ورد، فقد كان سعر السيارة مليون دولار.

تعمل رولز رويس المكشوفة عام 1959 بمحرك سعة 6.2 لتر قادر على التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في الساعة في 10 ثوانٍ. المقصورة الداخلية المصنوعة من الجلد الأزرق الرائع الذي يضفي على السيارة شكلاً مميزاً وفريداً.

سيارة رالف لورين

مكلارين اف 1

يمثل رالف لورين علامة تجارية تحددها الفخامة وهو مصمم أزياء ورجل أعمال غزا العالم كله. يمتلك لورين عددا من السيارات الفخمة أبرزها مكلارين F1 LM والتي تعتمد على محرك BMW V12 سعة 6.1 لتر، يوفر قوة 680 حصانًا وقادر على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 390 كيلومترا في الساعة، وتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 2.9 ثانية.

سيارة جاي لينو

سيارة جاي لينو

يحب جاي لينو سياراته. يُقال أن مجموعته تضم أكثر من 286 سيارة (وربما في تزايد). تشمل بعض سياراته مرسيدس 300SL Gullwing، ولامبورجيني كونتاش، ومكلارينF1 Redux، لكن دعونا لا ننسى سيارة EcoJet 2016 النادرة. هذه السيارة تولد 650 حصانًا مدعومة بمحرك توربيني هانيويل LT-101 من ألياف الكربون والكيفلار.

سيارة ميسي إليوت

سبايكر سي 8

قد لا تكون سبايكر C8 أندر سيارة في هذه القائمة (على الرغم من أنها نادرة)، لكن ضع في اعتبارك أنها متواجدة في مرآب ميسي إليوت. هذه السيارة مدعومة بمحرك V8 سعة 4.2 لتر، يولد 400 حصان، ويقدم سرعة قصوى تبلغ 300 كيلومتر في الساعة.

اقرأ أيضاً: من هم العرب الذين يملكون سيارات ذهبية؟

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon